للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةالعالم من حولك

افتتاح أول سينما تعليمية رباعية الأبعاد

( الفوز – خليجيات )

18116110521442770660

افتتحت دبي سينما “ذا دوم بوكس”، وهي أول سينما تعليمية رباعية الأبعاد في دولة الإمارات، بالتزامن مع اقتراب احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وتهدف “ذا دوم بوكس” في “بوكس بارك” بشارع الوصل في دبي، إلى تلبية حاجة الأطفال إلى مرافق ترفيهية وتعليمية في نفس الوقت بالأماكن المغلقة وخصوصا في فصل الصيف.

وقال جان مارك بليد، المدير العام لشركة “مراس”، التي تقف وراء المشروع: “الأفلام لدينا تختلف عن الأفلام التي تقدمها دور السينما التقليدية، ومهمتنا هي إلهام وإشراك الأسر من خلال تقديم إنتاجات سينمائية تعليمية للأطفال”، وذلك في تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم”، وتقدم السينما أفلام رسوما متحركة قصيرة مدتها نحو 8 دقائق.

وأضاف بليد، أن هناك حاجة ماسة للمزيد من المرافق الترفيهية عالية الجودة بالأماكن المغلقة، مؤكدا: “(ذا دوم بوكس) تجربة جديدة لمشاهد التسلية والترفيه في دبي، وإذا كنت ترغب بتجربة عيد غير تقليدية مع العائلة، فهذا هو الوقت المثالي لزيارة السينما وقضاء أوقات ممتعة”.

وعلى عكس السينما التقليدية، تقدم “ذا دوم بوكس” تجربة مميزة لحضور الأفلام بزاوية 360 درجة مع إضافات أخرى مثل الضباب والرياح والروائح لإضافة تجربة حسية واقعية تنقل المشاهد إلى داخل الحدث الذي يتابعه على الشاشة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock