للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«يد» القادسية يتعادل بصعوبة مع كاظمة

( الفوز – محليات )

تعادل فريق القادسية، متصدر الدوري الممتاز لكرة اليد، بصعوبة مع كاظمة 29-29 (الشوط الأول للبرتقالي 17- 14) في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس ، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة التي شهدت أيضاً فوزاً للكويت على اليرموك 37-24، بعدما أنهى الشوط الأول (19- 9).

ورغم التعادل، ظل القادسية على قمة الترتيب برصيد31 نقطة، وواصل الكويت مطاردته في المركز الثاني بـ 30 نقطة، بينما رفع كاظمة رصيده الى 14 نقطة في المركز السادس، وبقيَ اليرموك في المركز التاسع قبل الأخير بـ 5 نقاط.

اتسمت مباراة كاظمة والقادسية بالندية والإثارة وبأفضلية واضحة للبرتقالي منذ البداية، حيث نجح لاعبوه في إغلاق منتصف الدائرة أمام مهاجمي الأصفر، خاصة النجم التونسي بلحاج، كما عانى الأصفر غياب التركيز الهجومي، في ظل تألّق حارس البرتقالي تركي الخالدي، كما برز محترفا كاظمة التونسيان محمد فراد وأنور بن عبدالله في الاختراق والتسجيل من الخط الخلفي، لينهي «كاظمة» الشوط الأول 17-14.

وفي الشوط الثاني حافظ البرتقالي على تفوّقه، وتمكّن من توسيع الفارق إلى 4 أهداف، وسط تألق معظم لاعبيه. وفي الدقيقة الـ 20 انتفض الأصفر، بعدما أعاد مدربه الصربي القادسية روديك، فهد كرم لحراسة مرماه، ونجح في تنظيم صفوفه الهجومية مره أخرى، ليدرك الأصفر التعادل في الدقيقة الأخيرة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock