للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "
أخر الأخبار

قطر تفاجئ المكسيك وتبلغ ربع نهائي «الكونكاكاف»

( الفوز – محليات )

قلب المنتخب القطري التوقعات، وحقق فوزاً ثميناً ونادراً على المكسيك، متصدرة المجموعة، بهدف نظيف مكَّنه من التأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية لكرة القدم، مستفيداً من فوز هندوراس على هايتي 2-1 أمس الأول.

واحتل «الأدعم» وصافة المجموعة الثانية بأربع نقاط، وبفارق الأهداف عن هندوراس الثالثة، وخلف منتخب «إل تري» المتصدر بست نقاط.

وكرر «العنابي»، الذي يشارك بتشكيلة شبابية مطعَّمة ببعض عناصر الخبرة، التأهل إلى دور الثمانية، الذي بلغه في النسخة السابقة عام 2021، عندما حلّ ثالثاً، بخسارته الولايات المتحدة الأميركية في نصف النهائي.

وتحدى رجال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ظروف الغيابات الاضطرارية لبسام الراوي (تراكم الإنذارات)، ويوسف عبدالرزاق (حالة طرد)، والضغط الكبير الذي مارسته الجماهير المكسيكية، التي احتشدت بما يفوق الـ 60 ألف متفرج في استاد ليفايس بولاية كاليفورنيا، مسجلاً صموداً لافتاً أمام أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، التي يحمل لقبها ثماني مرات.

وسيواجه «العنابي» في ربع نهائي البطولة، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية وكندا حتى 16 يوليو، متصدر المجموعة الثالثة، الذي سيتحدد بعد انتهاء الجولة الثالثة، عقب مباراتي بنما (6 نقاط)، والسلفادور (نقطة)، وكوستاريكا (نقطة) ومارتينيك (3 نقاط).

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock