للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«الكأس الذهبية» هدف الأزرق والهند اليوم

( الفوز – محليات )

يلتقي منتخب الكويت الوطني لكرة القدم مع نظيره الهندي الساعة 5:00 مساء اليوم الثلاثاء على استاد سريي كانتيرافا، في نهائي بطولة الكأس الذهبية لدول جنوب آسيا، والتي تستضيفها الهند.

وشارك المنتخب الكويتي في البطولة بناء على دعوة تلقاها من اتحاد جنوب آسيا، والتي وافق عليها اتحاد الكرة، من أجل تجهيز الأزرق للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

ويطمح الجهاز الفني للأزرق بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو ومساعده أحمد عبدالكريم، إلى تحقيق اللقب الأول مع الفريق، الذي سيكون له مردود إيجابي على اللاعبين في الفترة المقبلة.

وكان الأزرق قد تربع على قمة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهما من الفوز على منتخب نيبال 3-1، وباكستان 4-0، وتعادله 1-1 مع المنتخب الهندي الذي حل وصيفا، بالرصيد نفسه غير أن الأهداف رجحت كفة المتصدر.

ونجح الأزرق في دور نصف النهائي، في اجتياز منتخب بنغلادش بصعوبة بنتيجة 1-0 علما بأن الفريقين لجآ إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في حين فاز المنتخب الهندي على نظيره اللبناني بركلات الترجيح 4-2، بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock