للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعاتمنوعات عامة

مواطن مطلوب للسجن 91 عاما يستدرج الخادمات لشقته

( الفوز – محليات ) 

image

ضمن جهود وزارة الداخلية في ضبط المطلوبين والخارجين عن القانون والحفاظ على امن وسلامة المواطنين والمقيمين، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية مباحث العدان في محافظة مبارك الكبير من ضبط مواطن مطلوب وصادر بحقه مجموعة من الأحكام تصل إلى 91 سنة و8 أشهر.

وفي التفاصيل، أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني أن رجال مباحث العدان تمكنوا من ضبط المدعو رائد وليد معيوف كويتي الجنسية مواليد 1986 وذلك بأحد الشقق المفروشة في منطقة المهبولة.

وأوضحت الإدارة أن رجال المباحث كثفوا تحرياتهم لكشف غموض قضية مواقعة بالإكراه تقدمت بها السفارة الفلبينية تفيد بقيام شخص مجهول الهوية بالاتصال على الأشخــاص الراغبــين ببيع (العمالة المنزلية) لديهم من الجنسية الفلبينية وبعد الاتفاق معهم يقوم باصطحاب العاملة المنزلية عبر إيهامهم بانه يرغب بتجربتها والتأكد من إتقانها للعمل ومن ثم يعمد على مواقعتها بالإكراه.

وقد دلت التحريات على أن المتهم هو من قام بهذا الفعل وعليه تم ضبطه وأحالته إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين بالتعامل مع مكاتب العمالة المنزلية المرخصة وعدم التعامل مع الأشخاص مجهولين الهوية مؤكدة أن الأجهزة الأمنية مستمرة في جهودها لملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان المواطنين والمقيمين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock