للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

فعاليات شرعية تقيمها إحياء التراث في مخيمها الربيعي

( الفوز – محليات )

تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي محاضرة بعنوان: ( كلمات ) يلقيها الشيخ/ د. خالد شجاع العتيبي يوم السبت الموافق 7/1 بعد صلاة العشاء، وذلك ضمن فعاليات المخيم الربيعي السنوي الثالث الذي تقيمه في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير، والذي يقام على الدائري السابع

كما تقيم مساء اليوم الخميس 5/1 ضمن فعاليات مخيمها الربيعي الذي تنظمه في محافظة الجهراء محاضرة بعنوان: ( أثر العقيدة على الفرد ) يحاضر فيها الشيخ/ عبدالوهاب السنين في تمام الساعة (30ر7) مساء في مقر المخيم في استراحة الحجاج.

ودعت الجمعية الجمهور الكريم لحضور مثل هذه الفعاليات لأهمية المحاضرات الإيمانية التي ستطرح من خلالها، والتي يستفيد منها المسلم في دينه ودنياه، حيث تجتهد من خلال تنظيم هذه المخيمات في تبليغ دين اللهعز وجلونشر رسالة الإسلام السمحاء باستضافة نخبة من علماء الأمة الإسلامية المعروفين برسوخ علمهم، ويحضرها أعداد كبيرة من المواطنين، ويتم فيها طرح المواضيع المهمة على الساحة، وبيان آراء العلماء بخصوصها .

بالإضافة لتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة على هامش هذه المخيمات مثل: مخيم خاص بالنساء، والسوق الخيري، وطبق الخير ، بالإضافة للمسابقات الترفيهية والثقافية والمحاضرات الخاصة بالنساء.

كما تقيم لجنة العمرية وإشبيلية النسائية التابعة للجمعية درسها الأسبوعي في التفسير، بالإضافة لتكملة دورة بعنوان: ( فاقصص القصص لعلهم يتفكرون  وذلك اليوم الخميس الموافق5/1 بعد صلاة المغرب في مقر اللجنة الكائن في إشبيلية ق (3) .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock