للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

وزير ⁧‫الداخلية‬⁩ يفتتح مركز خدمة المواطن بشركة نفط الكويت

( الفوز – محليات )

 أكد معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، أن استراتيجية المؤسسة الأمنية ومنظومة التحديث تنطلق من عدة محاور تستهدف إحداث نقلة نوعية متميزة وتحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة، وتقديم خدماتها إلى الجمهور وفق أحدث التقنيات التكنولوجية،

مؤكداً أن المؤسسة الأمنية لديها الاستعداد الكامل للتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة  لتقديم الخدمات للمواطنين في أماكن تجمعهم.

جاء ذلك خلال افتتاح معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، اليوم الخميس الموافق 28/1/2021 لمركز خدمة المواطن في شركة نفط الكويت بحضور معالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د. محمد عبداللطيف الفارس، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإقامة اللواء أنور البرجس، وعدد من القيادات الامنية.

وقام معاليه بجولة داخل مركز الخدمة استمع خلالها لآلية إنجاز المعاملات والخدمات المقدمة للمراجعين .

وتقدم معالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د. محمد عبداللطيف الفارس، بالشكر لمعالي وزير الداخلية على التعاون والتنسيق، مؤكداً أن افتتاح مركز الخدمة في شركة نفط الكويت ترجمة حية لمستوى التعاون والتبادل بين المؤسسة الأمنية وكافة القطاعات داخل الدولة.

ثم قام معاليه بزيارة إلى الهيئة العامة للمعلومات المدنية وكان في استقباله مدير عام الهيئة السيد مساعد العسعوسي، حيث اطلع معاليه على النظم والبرامج التي تقوم من خلالها الهيئة بتقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين ، واستمع معاليه إلى شرح عن كيفية عمل المنظومة الخاصة باستخراج البطاقة المدنية  عن طريق (الأون لاين)،   والتطبيقات المتنوعة بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية و التي كان لها الاثر الفعال خلال ازمة كوفيد 19 .

واثنى معاليه على الجهود الشبابية المبذولة  و مماشاهده من انجازات وتقنيات وافكار  مميزة تعكس  فزعة المواطن الكويتي الاصيل في مساندة جميع اجهزة الدولة في توفير المعلومات التقنية للفرد والمجتمع  .

وفي ختام زيارته أثنى معاليه على دور الهيئة العامة للمعلومات المدنية في خدمة المراجعين وحرصها على تسهيل العمل وعلى جهود العاملين بالهيئة  وتفانيهم في أداء عملهم معربا عن امله في تقديم المزيد من الخدمات المتطورة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock