للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

تنطلق اليوم مساءً فعاليات “للنساء” تقيمها جمعية “إحياء التراث” في مناطق الكويت

( الفوز – محليات )

تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسلة دروس أسبوعية ومحاضرات موجهة للنساء في العديد من مناطق الكويت، والتي يشرف عليها القطاع النسائي التابع للجمعية، ومن ذلك درس في تفسير سورة ( السجدة ) تشرف عليه لجنة العارضية النسائية، ومحاضرة اخرى بعنوان: ( قصة قارون دروس وعبر ) تلقيها د. صبيحة الفرج في تمام الساعة (30ر5) من مساء هذا اليوم الاثنين الموافق 20/12/2021م في مقر لجنة العارضية الكائن في منطقة العارضية القائم – ق (2) – ش (2) – م (2).

كما اقامت الجمعية دروس عامة في مختلف مناطق الكويت ، والتي منها درساً للشيخ/ جاسم المسباح – الموجه العام للتربية الإسلامية في وزارة التربية – ألقاه في تمام الساعة (15ر7) مساء اليوم امس الأحد، وأشرف على هذا النشاط فرع الجمعية في الرميثية وسلوى، والذي سيقام على حساب الانستغرام turathkw .

كما نظمت الجمعية محاضرة عامة بعنوان: ( شكر النعم ) ألقاها الشيخ/د. فرحان عبيد الشمري ضمن فعاليات مخيمها الربيعي الثاني الذي تقيمه في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير، والذي يقام على الدائري السابع.

وقد دعت الجمعية الجمهور الكريم للمشاركة في هذه الدروس، وفي غيرها من الأنشطة التي تقيمها، الأمر الذي يعود عليه بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.

ويأتي تنظيم هذه مثل هذه الأنشطة انطلاقاً من اهتمام الجمعية الكبير بالنشاط العلمي والثقافي الذي هو نشاط الدعوة والتربية والتوجيه والإرشاد، وإبراز التعاليم الإسلامية الشرعية الصحيحة بأفضل صورة، والدعوة إليها بالحكمة والموعظة الحسنة، والتحذير من البدع والفتن والتطرف والغلو، وذلك من خلال العديد من المحاضرات والدروس الشرعية المتنوعة، وتوزيع وطباعة النشرات والوسائل الإرشادية في الأماكن العامة، والمشاركة في تنظيم المعارض التربوية الخاصة بتربية الشباب وتوجيههم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock