أخبار الكويتالأخبار المثبتة

اليوم بعد العشاء تنطلق فعاليات المخيم الربيعي 11 لجمعية إحياء التراث

( الفوز – محليات )

في أول مخيم ثقافي لها بعد كورونا دعت جمعية إحياء التراث الإسلامي لحضور افتتاح فعاليات (المخيم الربيعي الحادي عشر)، والذي تنظمه لجنة الدعوة والإرشاد في سعد العبدالله التابعة للجمعية، وستبدأ فعالياته يوم الأربعاء الموافق 2021/11/24م بعد صلاة العشاء مباشرة في مدينة سعد العبدالله مقابل فرع الغاز ق (6).

وسيستمر المخيم الربيعي 11 طيلة موسم الربيع مساء كل يوم أربعاء بعد صلاة العشاء من خلال تنظيم فعاليات وأنشطة عديدة ومتنوعة موجهة لفئات المجتمع، كالمحاضرات الأسبوعية والأنشطة الشبابية وفعاليات متنوعة ومسابقات، علما بأنه سيكون هناك مخيم خاص للنساء.

وقد دعا الشيخ/ د. مشعل تركي الظفيري الجميع للمخيم الربيعي 11 بمدينة سعد العبدالله، حيث تقام الدروس النافعة والمحاضرات والمسابقات فلا تبخل على نفسك بحضور هذه المجالس الطيبة المباركة.

كما بيّن الشيخ/ د. حسين القحطاني بأنه سيكون هناك العديد من الفعاليات والأنشطة والمشاركات الطيبة من المشايخ من الكويت وخارجها، وسيكون هناك مخيم للنساء وفعاليات من مركز قيم وهمم الذي يهتم بالشباب وصغار السن، أما الشيخ/ د. ناصر السهو فقد حرص على دعوة النساء للحضور والمشاركة في فعاليات المخيم، حيث سيكون هناك نشاط نسائي مميز تقوم به مجموعة من الأخوات الكريمات بإقامة مجموعة من المناشط الدعوية، فنسأل الله أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى، وقال الشيخ/ د. سالم قطوان بأن مخيم جمعية إحياء التراث الإسلامي بمدينة سعد العبدالله من المخيمات المباركة التي تقوم بها الدروس والمحاضرات الفقهية والوعظية فلا تبخل علينا بالمشاركة، فأهلا وسهلاً بكم معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى