للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

توزيع مساعدات كويتية في قطاع غزة ” واجب ديني وأخلاقي “

( الفوز – كونا ) 

image

جمعية الفلاح الخيرية الفلسطينية أمس الأربعاء توزيع المساعدات الكويتية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة بدعم من أهل الخير بالكويت.

وقال الشيخ د.رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين في تصريح صحافي إن المساعدات الكويتية قدمت إلى نحو 5000 أسرة واشتملت على توزيع أموال الزكاة والصدقات والسلات الغذائية الرمضانية وطرود الرغيف الخيري ووجبات إفطار الصائم.

واضاف طنبورة ان المساعدات الكويتية مستمرة باقي ايام شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الجمعية ستواصل تقديم الدعم المادي والمساعدات العينية في كل فلسطين.

وشكر طنبورة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ #صباح الأحمد الجابر الصباح والحكومة الكويتية والشعب الكويتي والمؤسسات الخيرية وأهل الخير في #الكويت على دعم الشعب الفلسطيني، مثمنا الجهود الخيرة التي تبذلها الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية والجمعية الكويتية للإغاثة في دعم المشاريع الخيرية في فلسطين.

وأشار في هذا الصدد الى البرامج الخيرية في فلسطين لشهر رمضان قائلا ان جمعية الفلاح طرحت مشروع إفطار الصائم والرغيف الخيري والسلة الغذائية إضافة إلى توزيع المساعدات المالية على الأسر الفقيرة والمحتاجة وكفالات الأيتام وبرنامج توزيع أموال الزكاة والصدقات وزكاة الفطر.

image image image

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock