للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

الداخلية : الخلايا النائمة المؤيدة للحوثيين تحت الرصد

( الفوز – محليات )

علمت «الشاهد» ان وزارة الداخلية فعّلت الخطة الأمنية رقم واحد بعد أحداث عاصفة الحزم.

وكشفت المصادر ان معلومات استخباراتية أكدت وجود خلايا نائمة مؤيدة للحوثيين في الكويت، مشيرة إلى ان جهاز أمن الدولة يمتلك معلومات دقيقة عن تلك الخلايا ويتم التعامل معها للقضاء عليها.

وبيّنت المصادر ان وزارة الداخلية متمثلة بالإدارة العامة لخفر السواحل قد كثفت التنسيق مع القوة البحرية للجيش الكويت لرصد أي أهداف تحاول اختراق المياه الإقليمية الكويتية والتعامل معها على الفور، موضحة أن هناك أوامر باطلاق النار على أي أهداف معادية لا تمتثل للأوامر.

كما نسقت الداخلية مع الإدارة العامة للجمارك في تفتيش الحافلات والأمتعة في المنافذ البرية والبحرية والجوية القادمة من بعض الدول.

وقالت ان معلومات سرية قد وصلت الى وزارة الداخلية عن توجه بعض أفراد الجالية اليمنية في الكويت إلى القيام بمظاهرات لدعم الحوثيين حيث تم إلغاؤها بعد تحذير وزارة الداخلية بإبعاد أي وافد يتجاوز القانون.

وذكرت أن الداخلية قامت برصد عدد من المغردين الكويتيين المعارضين لعاصفة الحزم وسيتم استدعاؤهم تباعاً إلى التحقيق واحالتهم إلى النيابة بتهمة العمالة الخارجية.

واضافت أن الداخلية قد قامت بنحو 150 نقطة تفتيش في اليوم شملت جميع المحافظات حيث توجد تعليمات بالتدقيق على المشتبه بهم وتفتيشهم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock