للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "
أخر الأخبار

الأزرق هزم باكستان برباعية 

( الفوز – محليات )

حقق الأزرق انتصاره الثاني في بطولة اتحاد جنوب آسيا بتغلبه على نظيره الباكستاني 4-0 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد سري كانتيرافا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. سجل للأزرق حسن حمدان (10)، ومبارك الفنيني (17 و45+1)، وعيد الرشيدي (69).

ورفع الأزرق رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين بعد فوزه في اللقاء الأول أمام نيبال 3-1، وسيلعب في الجولة الثالثة من المجموعة أمام الهند بعد غد الثلاثاء، في المقابل ظل المنتخب الباكستاني بلا رصيد حيث خسر مباراته الأولى أمام الهند 0-4 أيضاً.

وبدأ البرتغالي روي بينتو مدرب الأزرق المباراة بتشكيلة ضمت الحارس بدر الصعنون، ورباعي الدفاع خالد إبراهيم وحسن حمدان وعلي عبدالرسول وعبدالله عمار، مع سلطان العنزي ومهدي دشتي وعلي خلف في خط الوسط، وثلاثي الهجوم عيد الرشيدي ومبارك الفنيني وسلمان العوضي.

ولم ينتظر الأزرق طويلاً لافتتاح النتيجة إذ أرسل الفنيني عرضية تجاوزت الدفاع ووصلت إلى حسن حمدان الذي سددها في المرمى (10)، وبعد 7 دقائق سجل الفنيني الهدف الثاني مستغلاً تمريرة من عيد الرشيدي استقبلها وسددها قوية في المرمى.

وأضاف الفنيني هدفه الشخصي الثاني والثالث للأزرق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما سدد عيد الرشيدي كرة ارتدت من الحارس إلى الفنيني الذي أرسلها ساقطة من فوق الحارس لينتهي الشوط الأول بثلاثية بيضاء للأزرق.

وبدأ الأزرق الشوط الثاني بقوة فسجل عيد الرشيدي هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل (46)، ثم ردت العارضة رأسية قوية لخالد إبراهيم (48)، قبل أن يجري بينتو 3 تبديلات دفعة واحدة بإشراك حمد حربي وعبدالله الفهد وعذبي شهاب بدلاً من حسن حمدان ومهدي دشتي وسلمان العوضي.

ونجح الرشيدي في إضافة الهدف الرابع بعد أن تلقى تمريرة جميلة من سلطان العنزي فتجاوز المدافع وسدد بيمناه في الدقيقة 69. ولم تتغير النتيجة في الوقت المتبقي رغم دخول أحمد الظفيري بدلاً من علي خلف، والهداف شبيب الخالدي بدلاً من عيد الرشيدي. ويلعب اليوم ضمن المجموعة الثانية بوتان مع لبنان، وبنغلادش مع المالديف، ويتصدر المنتخبان اللبناني والمالديفي المجموعة برصيد 3 لكل منهما بعد فوز الأول على بنغلادش 2-0، والثاني على بوتان بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولى.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock