للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«عتيج المسيان» يدير 16 حساباً في «تويتر»

( الفوز – محليات )

قررت النيابة العامة بعد تحقيقات ماراثونية أمس حبس المتهم بإدارة حساب «عتيج المسيان»، وهو «بدون»، 21 يوماً، وإيداعه السجن المركزي، مع عدد من المتظاهرين «البدون».

وقال مصدر مطلع لـ القبس: «إن النيابة العامة أسندت إلى المتظاهرين تهم التجمهر وإدارة قروب واتس أب بمخالفة القانون، وبث أخبار كاذبة، كما أسندت إلى أحد المتهمين تهمة التحريض على قتل مسؤولي الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية». وقال

المصدر إن النيابة تنتظر التقرير الفني من جهاز أمن الدولة، لمطابقته مع اعترافات المغرد المتهم وأقواله، وعما إذا كانت هناك شخصيات تدعمه سواء من الداخل أو الخارج. وتنتظر النيابة العامة التقرير الفني لجهاز أمن الدولة الذي سيحدد جميع تحركات المتهم، إذ كشفت التحريات الأولية، أنه يدير 16 حساباً في «تويتر» بعضها بأسماء صحيحة وخدمات إخبارية، لكن معظمها يستخدم بأسماء وهمية.

ووفق المصدر المطلع، فقد سئل المتهم في التحقيقات عما إذا كان هناك من يدعمه في نشر المستندات السرية أو الإساءة إلى الآخرين، فرد بقوله «لا يدعمني أحد، وكل ما أنشره يأتيني من أشخاص في «الدايركت» عبر «تويتر».

ولفت المصدر إلى أن الهاتف النقال الخاص بالمتهم الذي كان يستخدمه في إدارة الحساب جرى التحفُّظ عليه، وقام جهاز أمن الدولة بفحصه، ورصد جميع المتواصلين معه، للوقوف على أدق التفاصيل .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock