للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

اجتماع خليجي لتوحيد الرسالة الصحية الإعلامية

( الفوز – محليات )

شاركت وزارة الصحة في اجتماع مديري الإعلام والإعلام الرقمي والتوعية الحادي عشر، الذي عقد في مقر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي في الرياض.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة خالد العارضي إن الاجتماع من الاجتماعات المهمة لتوحيد الرسالة الإعلامية وطرح مواضيع جديدة تهم المجتمع الخليجي، لافتا إلى أنه تمت مناقشة منصة دليلك الصحي وهو داعم لمصادر المعلومات الصحية الموثوقة لما تحمله من معلومات صحية قيمة من توعية وإرشادات وكذلك تصحيح المفاهيم الخاطئة في مجال الصحة. وأضاف أنه تم عرض برنامج سلامتك الكرتوني بحلته الجديدة وتوحيد الجهود الإعلامية المشتركة.

ومن جانبها، استعرضت مديرة إدارة تعزيز الصحة د.عبير البحوة برامج التوعية الصحية، لافتة إلى أن الحضور أشادوا بدور وزارة الصحة في التثقيف والتوعية الصحية الشاملة. وأكدت البحوة التزام وزارة الصحة وإدارة تعزيز الصحة بتوحيد الرسالة التوعوية الخليجية والاتفاق على الحملات الإعلامية التوعوية المشتركة في الخليج، مما يساعد في رفع مستوى الوعي الصحي.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة فتح باب التسجيل للبعثات والإجازات الدراسية لعام 2023/2024، داعية الراغبين في الالتحاق بالبعثات والإجازات الدراسية من موظفي وزارة الصحة الى التسجيل عبر الرابط الالكتروني عن طريق مسح QR كود.

وأكدت الوزارة في بيان صحافي أن التسجيل بدأ من 14 يونيو حتى 26 من الشهر ذاته، مشيرة إلى أن التخصصات التي تمت الموافقة عليها للابتعاث والدراسة من قبل ديوان الخدمة المدنية هي الصيدلة والتمريض والمختبرات الطبية والتغذية والتعقيم والأشعة والسمع والنطق والبلع وفنيو الأسنان والطوارئ الطبية والهندسة الميكانيكية والهندسة المدنية ونظم المعلومات.

وأشارت إلى فتح باب التسجيل للبعثات الدراسية لدرجة الماجستير والدكتوراة، وذلك حسب الاحتياج الفعلي للإدارات المختصة شريطة أن يكون المؤهل المطلوب الحصول عليه امتدادا لمؤهل البكالوريوس، وأن يتناسب المؤهل المطلوب الحصول عليه مع المهام الوظيفية المناطة لصاحب العلاقة، إلى جانب أن يكون المرشح مستوفيا لشروط الايفاد المقررة بلائحة البعثات والإجازات الدراسية والقرار رقم 10/86.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock