للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

” تعاونوا و لا تهاونوا “

( رئيس التحرير – ابراهيم الحداد ) 

img_3805

مشاركة مميزة من جماهير الناخبين الكويتيين في انتخابات المجلس الأخيرة، و نتائج مبهرة، لقد قال الشعب الكويتي كلمته، كانت هذه الانتخابات شبابية بامتياز.

شبابية ليست فقط بمخرجاتها، و لكن العملية الانتخابية برمتها قادها الشباب الكويتي الواعد، و كانت بصماتهم المباركة عليها واضحة، و لقد لقن الشعب الكويتي نواب مجلس المناديب درسا لن ينسوه.

بعد أيام بإذن الله ستدور عجلة العمل السياسي في الكويت، نفس الحكومة الرشيدة قصير جدا، و بسبب قصر نفسها فإن مسألة حل المجلس للمرة الثامنة منذ بداية العقد الماضي أمر شبه حتمي، و لذلك ننصح بالتعاون مع الحكومة، و لكنه تعاون من دون تهاون في واجب الرقابة الذي هو من أهم مهام المجلس.

عنتريات رموز المعارضة السابقة لا مكان لها اليوم، و لذلك فإن رموز المعارضة السابقين الذين نجحوا في الانتخابات لم تكن نتائجهم مميزة، و في هذا دليل على أن الشعب الكويتي الذي رفض تخاذل نواب مجلس المناديب، رفض أيضا منح ثقته الكاملة بنواب التوتير، الذين و إن تمكنوا من اجتياز عقبة الانتخابات، إلا أنهم لم يكونوا في مقدمة صفوف الناجحين مثلما كان الحال في ما مضى من أيام.

كلمة أخيرة نأمل أن يعيد حزب النور الكويتي حساباته بدقة، بعد أن تخلخلت و ” و تلخلخت” قواعده بشدة، و أن يدركوا حقيقة قوة الطوفان الشبابي الجارف الذي أطاح برموزهم مثلما أطاح شباب التحالف الوطني في انتخابات سابقة برموز التحالف الوطني.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock