للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الكويت جاهزه لمواجهة نواذيبو الموريتاني

( الكويت – محليات )

يضع مدرب الكويت بوريس بونياك لمساته الأخيرة على التشكيل الذي سيواجه به نواذيبو الموريتاني غداً الخميس. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت استعداداته اليوم لمواجهة نواذيبو الموريتاني غدا الخميس، في إياب الدور الثاني لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان الكويت قد حقق الفوز على نواذيبو في نواكشوط بهدفين مقابل هدف، الأمر الذي سهل من مهمته في مباراة الإياب. ويضع الجهاز الفني للأبيض، بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، لمساته الأخيرة على التشكيل الذي سبخوض به الفريق المواجهة، إلى جانب الخطة التي سيواجه بها المنافس. بونياك: جميع اللاعبين جاهزون وأكد بوريس بونياك أن الكويت جاهز للقاء بأفضلية الفوز على نواذيبو في عقر داره، لكن هذا لا يعني أن الفريق ضمن التأهل، خصوصاً أن الأبيض أنهى مهمته بنجاح في الذهاب على ملعب من عشب صناعي عانى منه اللاعبون كثيرا، ولا يقل لقاء الإياب أهمية، فهو ليس تحصيل حاصل كما يعتقد البعض، فكرة القدم كثيرا ما تشهد العديد من المفاجآت. وأضاف بونياك في تصريح خاص لـ«الجريدة»: «جميع اللاعبون جاهزون للقاء، ونريد إنهاء الموسم بتحقيق الفوز وتقديم مستوى جيد من أجل إسعاد الجماهير».

وبشأن فوز فراس الخطيب بلقب أفضل مدرب علّق بونياك قائلا: «هناك معايير يجب أن تكون واضحة، فمثلا اختيار طه ياسين الخنيسي هدافاً للبطولة يأتي لكونه أحرز 20 هدفاً كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف، لكن حينما يتم وضع معايير محددة لاختيار أفضل مدرب، حينئذ يمكنني التعليق على اختيار أفضل مدرب للموسم الرياضي 2022-2023».

يذكر أن بونياك كان مرشحاً للفوز بلقب أفضل مدرب، بعد أن قاد الكويت لتحقيق لقبي كأس سمو الأمير، ولقب دوري زين للدرجة الممتازة، مع مدرب العربي البوسني روسمير سفيكو، الذي حقق لقب كاس ولي العهد، ومدرب الفحيحيل فراس الخطيب الذي وقع الاختيار عليه.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock