للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

إشهار «فريق كرامة» لمحاربة المخدرات والمسكرات وتأهيل المدمنين

( الفوز – محليات )

أعلن رئيس فريق كرامة د. وليد الحمد اشهار الفريق لاصلاح وتأهيل مدمني المخدرات والمسكرات، والسعي لايجاد الحلول المناسبة للحد من ظاهرة الادمان في المجتمع الكويتي، مشيرا إلى أن الفريق تأسس بسبب كثرة مشاكل الادمان في المجتمع الكويتي لمكافحة آفة المخدرات.

وقال الحمد، خلال المؤتمر الصحافي لاشهار فريق كرامة الذي عقد في ديوان المعجل، صباح اليوم، «إننا نهدف لانشاء المراكز التأهيلية بعد العلاج من المخدرات»، لافتا إلى أن الفريق يعمل على تأسيس مركز تأهيلي لمعالجة مدمن المخدرات سلوكيا ومعرفيا وروحيا ورياضيا حتى يخالط المجتمع ويكون مواطنا صالحا.

وكشف عن اعتماد الفريق من قبل وزارة الشؤون مؤخرا، داعيا المواطنين الذين لديهم خطة او استراتيجية تساهم في انتشال مدمن المخدرات لان يكون مواطنا صالحا. آفة خطيرة ومن جانبها، قالت نائبة الرئيس في الديوان الوطنيّ لحقوق الانسان عضوة فريق كرامة د. سهام الفريح، إن المخدرات آفة خطيرة ضربت المجتمع الكويتي، مشددة على ضرورة ان تكون الوقاية منها قبل العلاج، ويأتي ذلك من خلال التعاون مع الجهات ذات العلاقة بهذه الافة، وابرزها وزارتا الداخلية والتربية والاعلام، والتي لها دور مهم في عملية نشر الوعي بين الفئات الصغيرة، فضلا عن مساعدة الاسر بشأن كيفية حماية ابنائها من الآفة. وتقدمت بجزيل الشكر والعرفان إلى العم فهد المعجل على احتضانه الفريق، مشيرة إلى انه مع المواقف الانسانية لخدمة البلد وأهله بكل اطياف المجتمع.

دعم القيادة السياسية ومن جهته، قال العضو محمد البحر إن القيادة السياسية وعلى رأسها سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد قبل الاعلان عن تأسيس الفريق، شجعتنا على هذه المبادرة التي حظيت بمباركة من سموه، داعيا إلى ضرورة اشراك الجهات المجتمعية للقضاء على الآفة.

ومن جانبه، تمنى عضو الفريق د. عادل التركيت ان «نكون اضافة جميلة إلى جهات الدولة في مكافحة آفة المخدرات مثل وزارة الداخلية». نقطة تحول ومن جهته، قال المتطوع في الفريق د. رفعت حلمي، ان فريق كرامة يعتبر نقطة تحول في معالجة قضية الادمان، معلنا تقديمه دراسة لانشاء اكبر مركز لعلاج الادمان، موضحا ان الفريق حظي بقبول من القيادة السياسية.

المعجل يعلن دعمه للفريق .. مادياً ومعنوياً أعلن عميد فريق كرامة العم فهد المعجل دعمه ماديا ومعنويا لاعضاء الفريق من اجل القضاء على آفة المخدرات، متمنيا أن يصل الفريق إلى الهدف الذي يرنو إليه.

وتقدم المعجل بجزيل الشكر لمجموعة «كرامة» على اختيارهم ديوان المعجل لإقامة هذه الفعالية التي تساهم في القضاء على آفة المخدرات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock