للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

الداخلية : التعامل بحزم مع أي خروج عن القانون خلال الاحتفالات 

( الفوز – محليات )

شدد وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس على ضرورة اليقظة والجاهزية التامة، والتعامل بحزم مع أي خروج عن القانون، أو أي سلوكيات سلبية، والتعامل أولا بأول مع الاختناقات المرورية، وعرقلة حركة السير وأعمال الرعونة والاستهتار خلال الاحتفالات الوطنية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا أمنيا بغرفة اتخاذ القرار، بحضور الوكلاء المساعدين والمديرين العامين، للاطلاع على الاستعدادات النهائية لتأمين الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

وفي بداية الاجتماع، رحب البرجس بالحضور، ونقل لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، مثمنا جهودهم المستمرة في حفظ أمن الوطن، واستمع إلى شرح موجز عن الخطة الأمنية والمرورية ومدى ملاءمتها مع الخطة التنظيمية لتأمين الاحتفالات الوطنية.

واستعرض مع وكلاء وزارة الداخلية الميدانيين، كل على حدة، أبرز ملامح خططهم الأمنية والاحترازية ومستوى التنسيق والتكامل مع القطاعات المشاركة، كما تمت مناقشة خطط التوزيع والانتشار الأمني وآليات التنفيذ على مستوى كل مديرية أمن، واطلع على خطة التأمين المرورية والتعامل السريع مع الاختناقات والازدحامات المرورية وانسيابية حركة السير، وتمركز الدوريات، ونطاق توزيعها، وانتشارها.

وطالب رجال الأمن بالالتزام بالتعامل الراقي وسعة الصدر وتقديم المساعدات الإنسانية للجمهور خصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، مؤكدا ضرورة تعاون الجميع مع رجال الأمن، وأوضح أن الاحتفالات بالعيد الوطني وذكرى يوم التحرير تعد تعبيرا صادقا ومعبرا عن فرحة المواطنين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock