للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

3126 مخالفة مرور وإغلاق 6 ورش للعوادم

( الفوز – محليات )

واصل قطاع المرور والعمليات، بالتعاون والتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة، تنفيذ الحملات الأمنية الميدانية التي تستهدف مخالفة خروج أصوات مزعجة من العادم، ومخالفات الورش التي تخالف القرار الوزاري رقم 67/ 2022، والخاص بحظر بيع أو تصنيع أو تركيب المعدات التي تصدر أصواتا مزعجة من عوادم المركبات.

وفي التفاصيل، قال ضابط قسم العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور، الرائد عبدالله بوحسن، إن الحملات الأمنية المرورية التي أشرف عليها ميدانياً المدير العام للإدارة العامة للمرور، اللواء يوسف الخدة، ومساعده للشؤون الفنية، العميد محمد العدواني، أسفرت عن تحرير 3126 مخالفة مرور، منها 180 مخالفة تم رصدها عن طريق الرادار الخاص بالسرعات العالية على الطرق الدائرية والسريعة، والذي تم تنفيذه بواسطة إدارة العمليات المرورية وقسم مباحث المرور.

وأضاف أن رجال المرور تمكنوا خلال الحملات من ضبط شخص مطلوب للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام الجنائية وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار، فضلاً عن ضبط 3 مركبات مطلوبة لجهات أمنية وقضائية، كما حرر رجال دوريات المرور ودوريات الإدارة العامة لشرطة النجدة 32 مخالفة خروج أصوات مزعجة من العادم.

وأشار بوحسن الى أن الحملات الأمنية أسفرت أيضاً عن إحالة 11 مركبة إلى حجز الإدارة العامة للمرور، فضلاً عن تحرير 10 مخالفات لدراجات توصيل الطلبات كانت تسير على الجسور المخصصة للمشاة، لافتاً إلى أن دوريات المرور حررت 270 مخالفة متنوعة لدراجات ومركبات توصيل الطلبات، لمخالفتها للشروط العامة التي وضعتها الإدارة العامة للمرور ودخلت حيز التنفيذ.

وقال إن مفتشي وزارة التجارة والصناعة أغلقوا 6 ورش لمخالفتها القرار الوزاري رقم 67/ 2022، وحرورا 23 محضر استكمال إجراءات للقسائم والورش والحرفيين، فضلاً عن تنفيذ 4 تعهدات لورش أخرى لمخالفتها أيضاً للقرار.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock