الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

كاظمة يتخطى القادسية ويتصدر المجموعة الثانية لدوري السلة

( الفوز – محليات )

تصدر نادي (كاظمة) منافسات المجموعة الثانیة لبطولة الدوري الكویتي العام لكرة السلة موسم(2020 – 2021 (بعد فوزه “المستحق” مساء الیوم الاثنین على نظیره (القادسیة) بنتیجة (84 – 74 (في اختتام منافسات القسم الأول للبطولة.

جاءت المباراة التي أقیمت على صالة الاتحاد الكویتي لكرة السلة في مجمع الشیخ سعد العبدالله الریاضي للصالات المغطاة قویة من الجانبین إلا أن (كاظمة) حسمھا في النھایة محققا فوزه الخامس على التوالي في حین اكتفى الخاسر باحتلال المركز الثاني في المجموعة.

في مبارة ثانیة تمكن (القرین) من احتلال المركز الثالث في المجموعة ذاتھا بعد فوز “سھل” على نظیره (الصلیبیخات) متذیل المجموعة بنتیجة (112 – 83 (بعد مباراة سیطر الفائز على معظم مجریاتھا لیتلقى (الصلیبیخات) بذلك خسارته السادسة.

وانتزع (برقان) فوزا صعبا على الیرموك بنتیجة (82 – 79 (وذلك في المباراة الثالثة الیوم لیحتل المركز الرابع واستقر الخاسر في المركز الخامس.

وتختتم مباریات القسم الأول للمجموعة الأولى یوم غد الثلاثاء بثلاثة لقاءات على الصالة نفسھا تجمع الأولى منھا (التضامن) و(النصر) والثانیة (الساحل) و(التضامن) والثالثة (الجھراء) و(الكویت) في لقاء حسم صدارة المجموعة. جدیر بالذكر أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة تتأھل إلى الدور المقبل للبطولة (المراحل الاقصائیة)

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock