للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

” بوبيان ” يحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي بالعالم في الخدمات الرقمية

( الفوز – محليات )

مع اقتراب العام الحالي من الانتهاء واصل بنك بوبيان إنجازاته البارزة على مختلف الصعد، سواء من خلال المنتجات أو الخدمات التي طرحها، أو من خلال مشاركاته الاجتماعية اللافتة، التي استهدفت مختلف الشرائح، إلى جانب حصده العديد من الجوائز المهمة وارتفاع تصنيفاته عالمياً.

جوائز وتصنيفات خلال العام الحالي استطاع البنك أن يحصل على الكثير من الجوائز من جهات ومؤسسات عالمية وإقليمية معروفة، إلى جانب التحسن الدائم في تصنيفاته العالمية من المؤسسات المختصة، تعكس دوره الإيجابي وإسهاماته المميزة في شتى المجالات لصناعة الصيرفة الإسلامية.

وحقق بنك بوبيان خطوة جديدة بحصوله على ترقية جديدة من وكالة «ستاندرد آند بورز» الائتمانية، التي رفعت التصنيف الائتماني للبنك طويل الأجل إلى A، وتعديل النظرة المستقبلية إلى مستقرة مع رفع تصنيف الوضع الائتماني المستقل إلى +BBB.

ووضع الرفع الأخير بوبيان في صدارة البنوك المحلية المصنفة من وكالة «ستاندرد آند بورز» الائتمانية، وفي صدارة البنوك الإسلامية بالكويت، والثاني على مستوى البنوك المحلية المصنفة من الوكالتين الأخريين موديز وفيتش، وهو أمر يزيد من التحديات أمامنا ويجعلنا مصممين أكثر على الاستمرار في تحقيق الإنجازات.

كما تم اختيار بنك بوبيان لجائزة أفضل بنك إسلامي بالعالم في مجال الخدمات المصرفية الرقمية للعام الثامن على التوالي من مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية، نتيجة الإنجازات التي لا يزال البنك يحققها في هذا المجال، ودوره في تقديم أعلى مستوى الخدمات الرقمية بالكويت، واستحواذه على حصص مؤثرة في السوق، إضافة إلى تسلمه 3 جوائز أخرى هي جائزة أفضل بنك إسلامي بالكويت في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، وجائزة الأفضل على مستوى الشرق الأوسط في نفس المجال، وجائزة أكثر البنوك ابتكاراً على مستوى الشرق الأوسط.

مسابقة «رتّل مع بوبيان» هذا إضافة إلى تقدمه للمركز الرابع ضمن قائمة مؤسسة «غلوبل فاينانس» العالمية لأكثر البنوك الإسلامية الأكثر أماناً على مستوى دول الخليج، وعلى مستوى خدمة العملاء، واصل بنك بوبيان تربعه على مستوى القطاع المصرفي في الكويت، من خلال حصوله على جائزة مؤسسة «سيرفس هيرو» كأفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء بالكويت للعام الثاني عشر على التوالي منذ عام 2010.

كما انضم بنك بوبيان لقائمة المئة الكبار على مستوى الشرق الأوسط ضمن القائمة السنوية لمجلة فوربس العالمية FORBES لأكبر 100 شركة على مستوى منطقة الشرق الأوسط ليتوج البنك بذلك عقداً كاملاً من الإنجازات والنجاحات التي صعدت به إلى قمة القطاع المصرفي الكويتي، وتم وضع هذه القائمة التي تعدها سنوياً مؤسسة فوربس العالمية على أساس مجموعة من المعايير المالية، أبرزها القيمة السوقية والمبيعات وإجمالي الأصول وصافي الأرباح لعام 2021.

كما توجت مؤسسة «يورومني» العالمية بنك بوبيان بجائزة أفضل بنك على مستوى الكويت في الخدمات المصرفية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، تقديراً لإنجازاته خلال السنوات الأخيرة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومساهمته المميزة في وضعها على خريطة الاقتصاد المحلي، من خلال تزوديهم بخدمات سلسة تلبي احتياجات أعمالهم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock