للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

القطاع النسائي بجمعية النجاة : مشاريع متنوعة داخل الكويت وخارجها 

( الفوز – محليات )

نفذ القطاع النسائي في جمعية النجاة الخيرية مشاريع متنوعة داخل وخارج الكويت خلال شهر نوفمبر، وساهم في مشاريع إنشائية وتنموية وصحية.

وكذلك ساهم القطاع النسائي في حملة “دفئا وسلاما” التي أطلقتها جمعية النجاة حيث تم التبرع بمساعدات لكل من اليمن، واللاجئين السوريين في تركيا.

وقالت رئيسة القطاع وضحة البليس: فيما يتعلق بالمشاريع المنفذة داخل الكويت فقد قمنا بتوزيع المواد الغذائية، والمساعدات المالية على الأسر المتعففة، وكذلك قام القطاع النسائي بتنظيم دورة في التعليم التطبيقي بعنوانقبل و بعد مرض السكريقدمتها الاخصائية دينا البدر، وتم خلالها توزيع أجهزة قياس السكر على الطالبات، وفحصالمرضى بالتعاون مع رابطة السكر الكويتية.

وأضافت: أما المشاريع خارج الكويت فمنها قرية للفقراء بسريلانكا يستفيد منها 20 أسرة، وحفر 3 آبار في كل من الهند وبنجلاديش.

كما قدمت د. وداد العيسى محاضرة بعنوان ” تألقي في أخلاقي بمدرسة الرسالة .

وأكدت البليس الاهتمام بالمشاريع التنموية حيث تم التبرع بمكائن خياطة ومناحل للعسل في كل من ألبانيا، وتركيا، وكذلك المشاريع الصحية ومنها تقديم مساعدات للمرضى، وكراسي متحركة للمعاقين.

وتقدمت البليس بالشكر لكل من ساهم في مشاريع القطاع النسائي ودعت من يرغب في الاستفسار أو التبرع إلى الاتصال على الخط الساخن 97292233 أو من خلال الموقع الالكتروني لجمعية النجاة وصفحاتها على مواقع التواصل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock