للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

رئيس نادي باريس “ناصر الخليفي” : فخور بما قدمته قطر

( الفوز – محليات )

أعرب رئيس نادي باريس سان جرمان، ناصر الخليفي، عن فخره الشديد بكل ما قدّمته دولة قطر من أجل تنظيم أفضل نسخة مونديال على الإطلاق. وأدلى الخليفي بتصريحاته عندما حل ضيفاً على برنامج «روتن يتحمّس»، الذي يقدّمه اللاعب السابق في صفوف باريس ومنتخب فرنسا، جيروم روتن.

وقال الخليفي: فيما يخص اللحظات الأخيرة قبل ختام مونديال 2022: منذ تكليفها بشرف استضافة المونديال، تطلّعت قطر وتطلّع معها القطريون لتنظيم أفضل مونديال في التاريخ. بصفتي مواطنا قطريا، أنا فخور للغاية وفخور ومُعتزّ الى حدّ كبير بجودة الملاعب، وفخور بمشاهدة الملاعب مليئة بعشّاق الكرة، وفخور بمستوى مردود المباريات.

أنا فخور كذلك بمشاهدة حجم مناصري المنتخبات وعشّاق اللعبة الذين حلّوا في قطر لمعايشة الحدث. وتابع: احتضان مونديال 2022 بهذه الحلّة التنظيمية شيء رائع بالنسبة لنا كقطريين. شخصيّا، كنت شاهدا على تجربة لا تُنسى، قبل مونديال 2022، كنت أقول وأردّد أن أفضل حدث كروي حضرته وعشت أجواءه هو بطولة اليورو عام 2004 في البرتغال، لكنّ في ظلّ مع شاهدته وعشته منذ 20 نوفمبر الماضي، الحدث الأفضل لم يعد يورو 2004، وإنمّا مونديال 2022.

لقد كانت هذه الحلقة في مسلسل حلقات المونديال حلقة استثنائيّة لا مثيل لها.

لا أعتقد أنّني كنت أتطلع إلى مشاهدة أفضل من ما شاهدته وعشته على مدار شهر كامل.

كنت حاضرا في عدد كبير من المباريات. عشت أجواء ومجريات 7 مباريات في ظرف 48 ساعة، ولم يسبق لي حضور هذا الكمّ في ظرف يومين. لقد عشت تجربة لا مثيل لها.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock