رياضة " متنوعة "

مدرب كاظمة ماركوف: القادسية والعربي قادران على العودة للمنافسة 

( الفوز – محليات )

قال مدرب فريق كاظمة لكرة القدم الصربي زيلكو ماركوف، إنه لا يشعر بالراحة بعد أن وصل بفريقه إلى صدارة «الممتاز»، وسط تراجع أبرز المنافسين القادسية والعربي إلى المراكز المتأخرة، مشيراً إلى أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً، وان الأصفر والأخضر لديهما القدرة في العودة إلى جادة الانتصارات، كما هو حال الفرق الكبيرة.

ويتصدر كاظمة صدارة الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب فريق الكويت، في حين تراجع العربي للمركز التاسع، والقادسية للمركز السادس. وأضاف ماركوف لـ»الجريدة» أن كاظمة لا يتعجل خطواته، ويتطلع للمضي بثبات في كل مباراة، مشيراً إلى أنه لا يزال في انتظار الأفضل من لاعبي البرتقالي خلال المباريات المقبلة.

وأوضح أن «الأهم هو الاستمرار في تقديم مستويات جيدة، وحصد النقاط، والحفاظ على النسق التصاعدي للفريق».

وعن تباين الأداء لفرق الممتاز، أفاد ماركوف بأن المنافسات في الموسم الحالي تتميز عن السنوات الماضية، وسط ارتفاع مستوى أغلب الفرق في الدوري، ورغبة الجميع في الابتعاد عن المراكز الأخيرة، والدخول في حسابات الفرق المرشحة للهبوط.

وبين مدرب كاظمة أن تعاقدات أغلب فرق الممتاز، جاءت مميزة على صعيد المحترفين، وأيضاً اللاعبين المحليين، معرباً عن أمله في أن تتواصل المنافسات بما يقدم المتعة لجماهير الكرة الكويتية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock