رياضة " متنوعة "

الكويت جاهزة لاستقبال منتخبات «صالات آسيا» 

( الفوز – محليات )

تسير الاستعدادات لاستضافة الكويت لبطولة كأس آسيا للصالات، التي تقام من 27 الجاري حتى 8 المقبل، وفقا لما هو مخطط له سلفاً.

تستضيف الكويت حدثاً آسيوياً كبيراً عندما تنظم بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2022، على مجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغلقة في منطقة صباح السالم، من 27 سبتمبر الجاري حتى 8 أكتوبر المقبل.

وتتواصل استعدادات اللجنة المنظمة المحلية للحدث، الذي تحتضنه الكويت للمرة الأولى، ويعود إلى منطقة غرب آسيا بعد غياب 10 سنوات.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الإدارية والفنية رئيس اللجنة المنظمة المحلية لكأس آسيا هايف المطيري أن التحضيرات لاستضافة البطولة القارية تسير وفق المخطط له وتقترب من نهايتها، مشيدا بالجهود التي يبذلها أبناء الكويت في لجان الاستضافة المختلفة والتي تعكس ما يتمتعون به من قدرات وخبرات تنظيمية عالية.

وأشار المطيري إلى أن مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله بات جاهزا لاستضافة مباريات البطولة، بعدما خضع خلال الفترة الماضية لعملية صيانة وتجديد للأرضية بصورة تتناسب مع أهمية الحدث القاري، والذي يشهد مشاركة 16 منتخباً.

وتقدم بالشكر إلى وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري على اهتمامه الكبير ومتابعته لاستعدادات الاستضافة، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة العامة للرياضة والمدير العام بالتكليف محمود أبل، لتسهيل الأمور الخاصة بالتنظيم، متمنيا أن تخرج البطولة بالصورة اللائقة من النواحي كافة، التنظيمية والفنية والجماهيرية والإعلامية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock