للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

جمال القبندي مدرباً للتضامن والصربي مساعداً له 

( الفوز – محليات )

استقر الأمر داخل مجلس إدارة نادي التضامن بالتنسيق مع جهاز الكرة على إسناد مهمة تدريب الفريق الأول إلى جمال القبندي في الموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

وجاء القرار بسبب الاقتناع بمستوى القبندي، الذي نجح في قيادة الفريق في الموسم الماضي بالبقاء في الممتاز في الجولتين السابعة عشرة والثامنة عشرة محققاً الفوز فيهما وحصد 6 نقاط ثمينة، أنقذت الفريق من الهبوط.

وتولى القبندي المهمة في الموسم الماضي بعد إنهاء عقد المدرب الروماني بيفارنيك، لوقوعه في العديد من الأخطاء الفنية، التي عجلت برحيله.

ويقود القبندي تدريبات التضامن التي ستنطلق مساء السبت المقبل، بمقر النادي، مدشناً مهمته مع الفريق رسمياً، علماً أنه سبق أن قاد التضامن في المنصب ذاته أكثر من مرة، إذ ساهم من موقعه ذلك في عودة الفريق من دوري الدرجة الأولى إلى الممتاز الموسم قبل الماضي.

كما تقرر، تعيين مدرب مساعد من الجنسية الصربية في منصب المدرب المساعد، ويحمل سيرة ذاتية جيدة.

يأتي ذلك في وقت توصل مجلس الإدارة وجهاز الكرة إلى اتفاق مع مدرب أوروبي للعمل كمستشار فني لجميع الفرق ابتداء من الفريق الأول مروراً بفرق الشباب والناشئين والأشبال وصول إلى فرق الصغار والبراعم، على أن يتم تكليفه بوضع السياسة العامة لهذه الفرق فيما يخص المعسكرات والتدريبات.

وفي سياق متصل، تقرر أيضاً إسناد مهمة تدريب فرق المراحل السنية إلى مدربين صربيين، من أجل توحيد الفكر وأساليب التدريب.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock