للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

وزير الداخلية : تهريب المخدرات عمل ممنهج ضد الكويت

( الفوز – محليات )

اعتبر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد أن تهريب المخدرات عمل ممنهج يؤثر على المجتمع الكويتي، لافتاً إلى أن هذه الآفة تمثل ضرراً أكبر من الحرب لما تخلفه من آثار تتسبب في ضياع الأجيال الشابة، و«حرام… هذا مستقبل الكويت».

وقال الخالد، خلال جولة تفقدية في مطار الكويت الدولي ومبنى الشحن الجوي، رافقه فيها وكيل «الداخلية» المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، والمدير العام للجمارك سليمان الفهد: «لا بارك الله في هؤلاء المهربين»، مؤكداً أن موظفي الجمارك هم «الصفوف الأمامية» لحماية البلاد من آفة المخدرات.

وشدد الخالد على رجال الجمارك بضرورة عدم المجاملة أثناء العمل «لا تطوفون أحد، وما عليكم من أحد»، مع «ضرورة وضع الله ثم أهل الكويت نصب أعينكم»، للحفاظ على مستقبل البلاد وشبابها من المخدرات، داعياً إلى الارتقاء بالعمل الجمركي والربط الآلي بين قطاعات الداخلية والإدارة العامة للجمارك، والتصدي لمخاطر تهريب المواد غير المشروعة.

وأشاد برجال الجمارك وإخوانهم في «الداخلية»، واصفاً إياهم بأنهم العين الساهرة على حماية الوطن لكل من تسول له نفسه القيام بأي عمليات تهريب، والدرع الحصينة لحماية الوطن والمواطنين، مؤكداً ضرورة زيادة الانتباه واليقظة مع تأكيده مجدداً أنه «لا مجاملة في أمن البلاد».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock