للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

“أمانة الأوقاف” دعمت حلقات “ورتل النجاة” بمبلغ 12 ألف دينار كويتي

( الفوز – محليات )

في إطار الشراكة الاستراتيجية المميزة القائمة بين جمعية النجاة الخيرية والأمانة العامة للأوقاف، تلقت إدارة “ورتل” لشؤون القرآن الكريم والسنة النبوية دعماً من أمانة الأوقاف بمبلغ 12.300 دينار كويتي، وذلك لدعم حلقات القرآن الكريم التي تقيمها ” ورتل” في شتى محافظات الكويت.

وفي هذا الصدد قال المستشار الاعلامي بإدارة شئون القرآن الكريم والسنة النبوية التابعة لجمعية النجاة الخيرية “ورتل” الشيخ طلال فاخر : شركاتنا مع الأمانة للأوقاف نموذجاً يحتذى به، ومن خلال هذا الدعم المبارك تم تقديم المكافآت الشهرية لعدد 25 معلماً للقرآن الكريم خلال الفصل الدراسي الأول والثاني، وكذلك تقديم المكافآت التشجيعية للطلاب الفائزين والمشاركين في حلقاتنا.

المستشار الإعلامي في جمعية النجاة الخيرية ا. طلال فاخر

وتابع فاخر: كما تم من خلال هذا الدعم المميز تقديم دورات مجانية للطلاب المشاركين في دورات “ورتل” مما بدوره يساهم في تنمية قدراتهم واستثمار المواهب الشابة، وتشجيعهم نحو الإبداع والتطوير، مبينا أن ” ورتل” تحرص على أن تجعل القرآن الكريم سلوكاً ومنهجاً في حياة الحافظين.

وكذلك ترسيخ وتأصيل الوسطية لدى عموم الشباب، وزف فاخر بشرى لأهل القرآن الكريم، معلنا أنه خلال النصف الأول من هذا العام 2022 خرجت “ورتل” بتوفيق من الله جل وعلا عدد 180 حافظاً ومجازاً بالسند المتصل للنبي صلى الله عليه وسلم.

وذكر فاخر أن ورتل تعنى بنشر الثقافة القرآنية في المجتمع، لاسيما بين الأبناء من خلال حلقاتها وأنشطتها القرآنية خاصة فئة الصغار والناشئة، حيث تتواجد مكاتب وحلقات تحفيظ القرآن الكريم في أغلب محافظات الكويت، بجانب حلقات التعليم “عن بُعد” عبر منصة ورتل الإلكترونية، إضافة الى دروس التجويد ودورات أصول القراءات العشر المستمرة، التي تتم من خلال ثلة من المشايخ والعلماء الأكفاء كل في تخصصه، كما تعمل ” ورتل” على تقديم برامج ثقافية واجتماعية تخدم جميع أفراد الأسرة طوال العام عبر التقنيات الحديثة المعاصرة. ولمعرفة المزيد من الأنشطة التي تقدمها إدارة ” ورتل” يمكنكم متابعتنا عبر حسابات التواصل الاجتماعي Waratelq8 أو الاتصال على 1800082

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock