للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

18 الف مستفيد في الكويت من الاضاحي بمساهمة الامانه العامة للاوقاف تم توزيعها على المحتاجين   

( الفوز – محليات )

توجهت جمعية إحياء التراث الإسلامي بالشكر الجزيل والتقدير للأمانة العامة للأوقاف لدعمهم مصرف ( الأضاحي )، والذي تقوم بتنفيذه الجمعية ويستفيد منه المسلمون داخل وخارج الكويت في العديد من الدول .

وفي تصريح له أوضح نواف الصانع – مدير التنسيق والمتابعة بجمعية إحياء التراث الإسلامي –  بأن مساهمة الأمانة العامة للأوقاف بمصرف الأضاحي للتوزيع داخل الكويت مساهمة فعالة .

وقد استفاد منها هذا العام 18 الف مستفيد في الكويت حيث تم توزيع لحوم الاضاحي على المحتاجين من الأسر المتعففة والجاليات والحالات التي تكفلها الجمعية وخصوصا الارامل والايتام ومحدودي الدخل ، ولا نملك في هذا الصدد الا ان نشكر الأمانة العامة والقائمين عليها على مساهماتهم الانسانية ونتطلع في جمعية احياء التراث الاسلامي لاستمرار وتطور الشراكة الناجحة معها مستقبلا  . فنحن نعمل مع الامانه للمزيد من المساهمات المجتمعية لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والتنموية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية وجمعيات النفع العام سعيا للتطبيق عمليا للتوجهات بتوطين العمل الخيري .

ولا شك ان النجاح الكبير في ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ، ويأتي تنفيذه حرصاً على إقامة هذه الشعيرة الإسلامية العظيمة، وتيسير أمر هذه العبادة على أهل الخير في الكويت في إتباع سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم بما يعود منها بالنفع العميم على فقراء المسلمين .

وأوضح الصانع أن للجمعية آلية معينة في توزيع هذه الأضاحي من خلال الكوبونات على الأسر  المتعففه .

وفي ختام تصريحه قال نواف الصانع- مدير التنسيق والمتابعة بجمعية إحياء التراث الإسلامي: لاشك أن هذا التعاون نابع من المسئولية التي تقوم بها الأمانة العامة للأوقاف في مشاركة الجهود المجتمعية لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والتنموية التي يفرزها الواقع مع مراعاة تحقيق الترابط بين المشروعات الوقفية والمشروعات الأخرى التي تقوم بها الأجهزة الحكومية وجمعيات النفع العام .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock