للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

النجاة الخيرية : تستعد لتنفيذ مشروع الأضاحي في 21 دولة بالخارج 

‎قيمة الأضاحي تبدأ من 22 دينار للأغنام و70 دينار للبقر

( الفوز – محليات )

قال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والاعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني : يعد مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية الهامة، التي تنفذها الجمعية والذي تحرص من خلاله إلى إدخال السعادة والسرور على الأسر المستفيدة، وإحياء سنة عظيمة من سنن الإسلام، وتلبية رغبات المتبرعين.

ا. عمر الثويني / مدير ادارة العلاقات العامة في جمعية النجاة

مبينا أنه يستفيد من لحوم الأضاحي العديد من الشرائح منها الأسر المتعففة والأرامل والأيتام والمرضى أسر السجناء وذوي الأجور البسيطة والعوائل التي تستحق المساعدة والمسجل بياناتها لدى الجمعية.

ونحرص بشدة على تغطية داخل الكويت، ويستمر فريق عمل المشروع مدة 3 أيام متواصلة يقوم خلالها بذبح وتقطيع وتغليف وتوزيع الأضاحي للمستفيدين وذلك في كافة مناطق الكويت.

وبين الثويني أن النجاة الخيرية خلال هذا العام 2022 تسعى لتنفيذ مشروع الأضاحي داخل الكويت وفي 21 دولة وهي فلسطين والأردن وبنجلاديش والهند ولبنان واليمن وسيرلانكا واندونسيا والفلبين وكمبوديا وتونس وموريتانيا وتشاد ومصر وبنين والنيجر والصومال وكوسوفا وتركيا والبوسنة والبانيا، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارتي الشؤون والخارجية، وفي هذه الأيام المباركة التي يجتمع فيها شمل كل أفراد الأسرة تسافر وفود النجاة الخيرية خارج الكويت للإشراف المباشر على تنفيذ المشروع توثيقه وإرسال التقارير اللازمة للمتبرعين.

وأوضح الثويني أن قيمة الأضاحي داخل الكويت تبدأ من 80 دينار كويتي للأضحية الأسترالي، وخارج الكويت تبدأ أسعار الأضاحي من 22 دينار للغنم و70 دينار للأبقار، وتختلف قيمة الاضحية حسب طبيعة الدول.

مستشهداً بحديث النبي صل الله عليه وسلم “ما عمل ابن آدم يوم النحر أحب إلى الله من إهراق الدم، وإنه ليؤتى يوم القيامة بقرونها وأشعارها وأظلافها، وإن الدم ليقع من الله بمكان قبل أن يقع بالأرض، فطيبوا بها نفسا” (الترمذي، وابن ماجه) للتواصل ودعم المشروع زيارة حسابات النجاة الخيرية عبر ( @alnajatorg ) منصات التواصل الاجتماعي أو الاتصال على 1800082.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock