للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

الدعوة الإلكترونية : لدينا 122 إذاعة رقمية للقرآن حققت 4 مليار دقيقة استماع

( الفوز – محليات )

بدعم الأمانة العامة للأوقاف، تنفذ لجنة الدعوة الإلكترونية المشروع القرآني المميز (تعليم ونشر القرآن الكريم وترجماته وعلومه) والذي أكد مدير اللجنة عبد الله الدوسري أن هذا المشروع حقق قرابة 4 مليار دقيقة استماع، من خلال أكثر من 100 مليون مستمع حول العالم.

بين الدوسري أن لجنة الدعوة الإلكترونية تحرص على استثمار الفضاء الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، في تعريف غير المسلمين بالإسلام ورعاية المهتدين الجدد وتعليمهم أمور الدين الحنيف، موضحا أن اللجنة حققت إنجازات كبيرة في هذا الجانب.

وحول آلية عمل البرنامج، قال الدوسري: مشروع تعليم ونشر القرآن الكريم وترجماته وعلومه، يعمل على أكثر من 12 منصة مرئية ومسموعة، إضافة إلى 122 إذاعة للقرآن الكريم مقسمة حسب الفئات إلى (تلاوات عربية – قراءات – ترجمات غربية وأوربية – ترجمات آسيوية – ترجمات إفريقية – تفاسير عربية – علوم القرآن الكريم) وتابع الدوسري: من خلال هذا المشروع نساهم في إيصال كلمات الله البيانات إلى الآفاق في زمن قياسي، مبينا أن شريحتنا المستهدفة هم أكثر الفئات احتياجاً فعليا للقرآن الكريم، والحريصين على سماعه.

ومن إحدى ثمار المشروع المباركة، قال الدوسري جمعني لقاء مع وفد، من مسلمي البانيا، خلال زياراتهم للكويت، وعندما شرح لهم الدوسري آلية عمل برنامج القرآن الكريم وعلومه، أجاب أحد الحضور أن هذا البرنامج الدعوي، ساهم بشكل كبير وفعال في تعليمهم قراءة وتعلم القرآن الكريم القراءة الصحيحة، وكذلك ساعدهم على الفهم الصحيح والمبسط للقرآن الكريم وتفسيره، وهذا بدوره يؤكد أهمية المشروع الكبرى، في تنمية ثقافة المسلمين والمهتدين الجدد، وشحذ وازعهم الديني. وفي ختام تصريحه تقدم الدوسري بشكر أمانة الأوقاف على دعم هذا المشروع الدعوي الهام.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock