للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

مستشفى العدان تكرم جمعية التواصل الحضاري لدورها في دعم المرضى المعسرين 

( الفوز – محليات )

أفادت جمعية التواصل الحضاري أنها تلقت تكريما مميزا من إدارة مستشفى العدان ، لدورها في دعم المرضى المعسرين بالتعاون مع قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية بالمستشفى .

وفي هذا الصدد أعرب السيد / مشاري الغزالي عضو مجلس الإدارة بجمعية التواصل الحضاري عن سعادته بهذا التكريم والعمل الذي يعبر عن مدى الجهوزية لتقديم خدمات للمعسرين داخل الكويت بكافة فئاتهم ، حيث تسعى الجمعية لرسم الابتسامة على وجوه هؤلاء، مشاركة منا في دعم دور دولة الكويت الريادي في العمل الإنساني ، وشكر وزارة الصحة العامة على هذا التكريم ، ومسؤولي مستشفى العدان خاصة .

و بين الغزالي أنه تم تكريم جمعية التواصل الحضاري تزامنا مع اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية إلى جانب جهات أخرى ممثلة لوزارة الصحة للوقوف الى جانب هؤلاء المرضى ودعمهم وتسهيل عودتهم لبلادهم من خلال مشروع ابن السبيل الذي تنفذه حاليا الجمعية الكويتية للتواصل الحضاري.

واكد الغزالي حرص الجمعية على المساهمة الفعالة في ابراز دور الكويت الإنساني والحضاري من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية داخل الكويت وخارجها الى جانب المؤسسات الخيرية الكويتية الأخرى، مشيرا الى ان الجمعية وضعت خطه لهذا العام تشمل الوفاء بغرامات وشراء تذاكر وأسرة طبية وادوية لعدد 1000 موقوف ومسجون ومبعد لتسهيل عودتهم لبلادتهم سعيا الى توطين عملها الخيري والإنساني داخل الكويت .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock