للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

سلطان يشعل الفتيل بين الاتحاد والعربي 

( الفوز – محليات )

بات لاعب الأزرق والأخضر لكرة القدم سلطان العنزي مشروع أزمة بين اتحاد الكرة والنادي العربي، وسط رغبة الجهاز الإداري للمنتخب في فرض عقوبة على اللاعب لتخلفه عن معسكر الأزرق في أبوظبي، ورفض إدارة العربي أي عقوبة على اللاعب.

وأعلن عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس وفد منتخب الأزرق في معسكر أبوظبي جمال العتيبي استبعاد اللاعب سلطان العنزي من صفوف الأزرق، لتخلفه عن الالتحاق بصفوف المنتخب، مشيرا إلى أن الجهاز الإداري رفع توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد بسبب هذا التصرف، لاتخاذ ما يراه مناسبا.

من جانبه، برر النادي العربي غياب اللاعب، حيث قال رئيس جهاز الكرة في العربي علي مندني إن سلطان يعاني من إصابة، مشيرا إلى وجود شهادة طبية تؤكد ذلك، وأضاف أن النادي العربي لن يقبل اتخاذ أي إجراء ضد اللاعب من قبل الجهاز الإداري للمنتخب.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب التشيكي فيتيزلاف لافيتشكا، ضم لاعب كاظمة عبدالله الفهد بديلا عن سلطان.

هذا وتتواصل تدريبات الأزرق في معسكر أبوظبي بحضور 26 لاعبا، على أن يخوض الأزرق مباراة ودية أولى أمام منتخب سنغافورة مطلع يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يعود الأزرق إلى الكويت في 3 يونيو المقبل، للدخول في معسكر استعدادا لخوض أولى مبارياته في التصفيات أمام اندونيسيا في 8 يونيو.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock