للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«اتحاد القدم» يحتفل بتوزيع المكرمة الأميرية لبطولة كأس سمو الأمير

( الفوز – رياضة ) 

IMG_9693

اقام الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم الاثنين، حفلا تكريميا لتوزيع المكرمة الاميرية لأندية الكويت وكاظمة والقادسية والتضامن، لتحقيقهم المراكز الاربعة الاولى لكأس سمو الأمير لكرة القدم.

وتضمن حفل التكريم، الذي اقيم برعاية مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالانابة الدكتور حمود فليطح، تقديم المكرمة الاميرية للاعبين والحكام والمراقبين العاملين بالاتحاد.

وأكد نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون الاتحاد سعد الحوطي في كلمة خلال الحفل حرص الاتحاد على اقامة مثل هذا الاحتفال، ايمانا منه بدور الرياضيين وتشجيعهم لتحقيق المزيد من الانجازات.

وقال الحوطي ان التكريم يعطي جميع الرياضيين حافزا لتحقيق الانجازات الرياضية في جميع البطولات والمسابقات التي يشاركون فيها.

يذكر ان نادي الكويت حقق لقب بطولة كأس الامير بفوزه على نظيره كاظمة في المباراة النهائية بنتيجة 4 – 2 بعد ان اقصى القادسية في الدور قبل النهائي، في حين تأهل كاظمة الى النهائي على حساب التضامن.

وكانت مسابقة كأس سمو الامير لكرة القدم قد انطلقت في الموسم الرياضي 1961 – 1962 وحقق لقبها نادي القادسية 16 مرة، والعربي 15 مرة، والكويت 12 مرة، وكاظمة سبع مرات، واحرز كل من السالمية واليرموك اللقب مرتين، والفحيحيل مرة واحدة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock