للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

رغم الصدمات.. جمال بلعمري يرفض الاستسلام

( الفوز – دوليات )

لا يزال الجزائري جمال بلعمري مُتشبثا بأمل فرض نفسه مع ناديه ليون، خلال الفترة القادمة، رغم تواجده خارج حسابات مدربه رودي جارسيا.

ويتواجد بلعمري كخيار رابع في محور دفاع الفريق الفرنسي بعد البلجيكي ديناير “المُصاب”، والبرازيلي مارسيلو والإيفواري ديوماندي.

ويرفض بلعمري الاستسلام رغم وضعيته الصعبة، وعدم مُشاركته في المُباريات إلا بشكل نادر، مثلما كان عليه الحال، خلال الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، عندما ظهر لعشرين دقيقة خلال الفوز السهل لفريقه على حساب ستراسبورج بثلاثية دون رد.

وأوضح صاحب الـ31 عاما، بأنه لا يزال واثقا من نفسه، وهو ما ظهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “أنستقرام” عندما كتب: “علي مواصلة العمل، دائما وأبدا”.

هذا الأمر يوضح بأن بلعمري يعلم ما الذي يجب أن يقوم به للحصول على ثقة أكبر من الجهاز الفني لليون، والذي يصدم اللاعب بشكل أسبوعي في كل لقاء للفريق.

ورغم أن بلعمري يُقدم مُستويات جيدة في كل مرة يتم فيها منحه الثقة والاعتماد عليه، فإن رودي جارسيا لا يزال يضعه كخيار رابع في الفريق، وهو ما دفع بالمدافع الجزائري للتأكيد على رغبته في تغيير هذا الواقع.

يذكر أن بلعمري، ومنذ وصوله الى فرنسا في الصيف الماضي قادما من الشباب السعودي بشكل مجاني، لم يلعب سوى 4 مباريات، جميعها كبديل، بمجموع لم يتجاوز الـ68 دقيقة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock