للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

لخدمة الجاليات بمختلف لغاتها ” قاعة ” التعريف بالإسلام» في مسجد الشريعان بالعبدلي

( الفوز – محليات )

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام عن تخصيص “قاعة” لها في مسجد الشريعان والذي تم افتتاحه في منطقة مزارع العبدلي ، وذلك بحضور وزير التجارة والصناعة فهد مطلق الشريعان ، وعدد كبير من رجالات الكويت ومحبي العمل الدعوي، و جمهور من المصلين الكرام في منطقة العبدلي .

وأعرب الوزير الشريعان عن سعادته بتخصيص “القاعة” للجنة التعريف بالإسلام وذلك لمساعدة المهتدين الجدد، مشيدًا بجهود اللجنة البارزة في العمل الدعوي. وقال الشريعان ( إننا نحاول أن نساهم بجزء بسيط في هذا الجهد والإنجاز المبارك، ونأمل في زيادة عدد دعاة اللجنة، وأن نشهد كذلك زيادة في الإقبال والتعرف على الإسلام في هذه المنطقة، و غيرها من مناطق الكويت).

و تابع قائلا : ( لقد عودتنا اللجنة على إنجازاتها الدعوية المباركة، والتي نلمسها من خلال زيادة أعداد المهتدين في الكويت، واستمرار حلقات التعليم و العناية بهم بعد قبولهم هذا الدين المبارك ) .

من ناحيته قال رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية فيصل الزامل : ( لقد جاءت فكرة تخصيص هذه القاعة للتعريف بالإسلام بالإضافة الى تقديم الارشادات والتوعية والاستشارات الاجتماعية لشريحة العمالة من المزارعين من الجاليات المسلمة وغير المسلمة في هذه المنطقة، فهم مغتربون و تكون لبعضهم احتياجات يمكن تلبيتها من خلال اصحاب الخبرة سواءً من بني جلدتهم او من غيرهم ).

وأشار الزامل إلى تجربة لجنة التعريف بالإسلام في منطقة الوفرة فقال ( لقد انعكس نجاح عمل لجنة التعريف بالإسلام بالوفرة على تحقيق أجواء طيبة بين العمال لمس آثارها هناك أرباب العمل والكفلاء وفئة المزارعين، و ازداد التفاني والإخلاص في العمل، والسمو والارتقاء في الجانب الأخلاقي والسلوكي) .

وأكد الزامل أن مقر التعريف بالإسلام بالوفرة أصبح بمثابة مركز “سلام”، وهذا ما نتمنى أن يحدث في منطقة العبدلي مشيرًا إلى أن دور لجنة التعريف بالإسلام لا يقتصر على الدعوة فقط، فهو أيضًا يشمل رعاية وتعليم وتثقيف المهتدين الجدد. وأعرب عن شكره لله أولا ، ثم للقائمين على بناء هذا المسجد ولوزارة الأوقاف ، بأن يسروا جميعهم للناس في هذا المكان البعيد عن العمران سبيلا للتوعية والرعاية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock