للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

أمانة الأوقاف تدعم ” بشائر الخير” بمبلغ ٥٠ ألف دينار

( الفوز – محليات ) 

ثمن رئيس جمعية بشائر الخير المتخصصة في علاج وتأهيل المدمنين الشيخ عبدالحميد البلالي دور الأمانة العامة للأوقاف في دعم أنشطة الجمعية, الذي يأتي من واقع مسؤوليتها في خدمة الوطن وإنقاذ شبابه الذين وقعوا فريسة إدمان المخدرات.

وعبر الشيخ البلالي في تصريح له عقب استلامه 25 ألف دينار كدفعة أولى من الدعم المقدم من أمانة الاوقاف خلال العام الحالي عن شكره للأمانة, على جهودها وإيمانها بدور الجمعية في إنقاذ عشرات التائبين من الإدمان وعودتهم إلى أحضان المجتمع, وممارستهم للحياة الطبيعية.

وذكر أن الأمانة العامة للأوقاف تساند بصفة مستمرة جهود “بشائر الخير” ولا تتوانى في تقديم الدعم لها لاستكمال مسيرتها الإنسانية, لافتا إلى أن مجموع ما ستقدمه الأمانة للجمعية على دفعتين خلال العام الحالي يقدر بنحو 50 ألف دينار.

وأضاف البلالي أن الأمانة دأبت على مساهمتها المستمرة الداعمة لمسيرة الخير والعطاء في البلاد من أجل دفع عجلة التنمية بالمجتمع, ودعما لمشاريعه وتحقيق أهدافه التي تحقق أمنه ورخاءه بما يعود بالنفع على أبناء الوطن ويحقق أهداف الجمعية في الوصول بأبناء المجتمع الذين وقعوا فريسة للإدمان إلى بر الأمان, شاكرا تلك الجهود الطيبة, وتلك المبادرات الانسانية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock