للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

زكاة العثمان”: 230 جهازا كهربائياً للأسرْ المتعففة خلال 2021

( الفوز – محليات )

أعلنت زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أن عدد الأسر التي استفادت من مشروع “الله يبرد عليك” وصل إلى 204 أسرة متعففة داخل الكويت خلال عام 2021، وأن عدد الأجهزة الكهربائية التي تم توزيعها 230 جهاز.

وأوضح مدير زكاة العثمان أحمد باقر الكندري أن المشروع ساهم في توفير المستلزمات الأساسية للأسر من أجهزة تكييف وثلاجات وغيرها من الأجهزة الضرورية الأخرى.

وأشار إلى أن توزيع المساعدات تم بعد دراسة حالة الأسر، وتحديد احتياجاتها، وأن الشرائح المستفيدة من المشروع هي الفقراء، والمساكين، والأرامل، والمطلقات، والمحتاجين، والضعفاء.

وأوضح الكندري أن زكاة العثمان بدأت في تنفيذ مشروع “الله يبرد عليك” في عام 1998 بعد أن وجدت أن هناك أسر تعيش خلال الصيف بدون مكيفات أو ثلاجات، ومنذ ذلك الوقت يتم تنفيذه سنويا خلال فصل الصيف.

وتقدم بالشكر للمحسنين الذين ساهموا في المشروع ودعاهم لمواصلة العطاء مذكراً بقول الله تعالى: “مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ”. مبيناً أن التبرع لمشاريع اللجنة يكون عبر الاتصال على 99401011 – 99388878. أو زيارة فرع زكاة العثمان بالروضة أو حولي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock