إضاءاتالأخبار المثبتة

النجاة تطلق حملة (دفئاً وسلاماً) لمساعدة المحتاجين في الدول العربية

( الفوز – محليات )

كشف رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية / عمر يعقوب الثويني بدء مرحلة جديدة من تنفيذ حملة “دفئاً وسلاماً ” لتقديم المساعدات الإغاثية الضرورية للمحتاجين في مختلف الدول العربية والإسلامية سنويا ، موضحا إن هذه المساعدات تأتي في إطار خطة وأهداف الجمعية في مساعدة ودعم الفقراء بمختلف فئاتهم ، لمواجهة موجات البرد الشديدة التي تجتاح الدول في الأيام القادمة ، مبينا أن الحملة تستهدف جمع مبلغ 150 ألف دينار لتوفير هذه المساعدات .

وأعلن الثويني عن اطلاق الحملة هذا العام يوم الجمعة 21 نوفمبر الجاري حيث تبدأ الحملة أولى محطاتها بتسيير رحلة إلى الجمهورية التركية الشقيقة ، يوم 25 نوفمبر تقدم من خلالها جمعية النجاة الخيرية المواد الغذائية الضرورية والأدوية والبطانيات والفرش والخيام ووسائل التدفئة وغيرها من المستلزمات الضرورية للاجئين ، الذين يقيمون منذ سنوات في هذه المخيمات التي تفتقر لأبسط مقومات الحياة الكريمة. مشيراً إلى إن الحملة ستستمر في دعم كافة الفئات المستحقة في باقي الدول ، مؤكدا انها تتم بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الشؤون والخارجية، ونحرص بدورنا على التواجد والإشراف المباشر والتوثيق لكافة برامج ومشاريع الرحلة.

ونوه الثويني ان اجمالي عدد المستفيدين من الحملة في السنوات الـ 5 الماضية زاد عن 480 الف شخص في 18 دولة حول العالم ، وأن هذه هي السنة السادسة على التوالي لاستمرار نجاح الحملة في تحقيق اهدافها .

وحول طرق المساهمة بحملة “دفئاً وسلاماً” قال الثويني: إن قيمة السهم 20 دينار كويتي وباب المساهمة مفتوح للجميع، مشيداً بتفاعل المحسنين اللامحدود ودعمهم المميز الذي ساهم في انقاذ حياة الآلاف من الأطفال والنساء وكبار السن وغيرهم من المستفيدين ، حيث قدم لهم الدعم الإنساني الضروري.

ويمكن التواصل ودعم الحملة من خلال زيارة مواقع النجاة الخيرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي @alnajatorg أو الاتصال على الخط الساخن 1800082 بالجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى