للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

إحياء التراث : تطلق “حملة دفء الشتاء ورغيف الخبز” لإغاثة اللاجئين السوريين

– نسعى للوصول لأهلنا المحتاجين للإغاثة في الداخل السوري 
او اللاجئين في الخارج ،،

– بدأنا الحملة الان  لنستبق شدة البرد ونركز على توفير أجهزة التدفئة والبطانيات وكسوة الشتاء ،،

– ركزنا على توزيع الغذاء و توزيع الخبز في المناطق التي تعاني في الحصول عليه من خلال إنشاء عدد من المخابز ،،

( الفوز – محليات )

اطلقت جمعية إحياء التراث الإسلامي وبشكل مبكر أعمالها لإغاثة الشعب السوري قبيل بدأ فصل الشتاء واشتداد البرودة وسقوط الثلوج ، وخصوصاً في المناطق المحاصرة والمناطق التي أصابتها المجاعة نتيجة الحصار المستمر ونقص الغذاء .

وافاد تقرير لها أن هناك الكثير من المصاعب التي تعيق أعمال الإغاثة ، تسعى لتجاوزها لنصل أهلنا المحتاجين للإغاثة هناك سواء في (الداخل ) اواللاجئين في الخارج .

وقد تم توزيع مواد التدفئة  إلى جانب مواد الإغاثة الأخرى،  وهذه الأعمال يجري تنفيذها ضمن مشروع (إغاثة سوريا) التابع لجمعة إحياء التراث الإسلامي وحملة ” دفء الشتاء ورغيف الخبز ” لإغاثة اللاجئين السوريين في الداخل ودول الجوار.

وقد تم اطلاق الحملة مبكرا هذا العام لاستباق فصل الشتاء واشتداد البرودة وسقوط الثلوج  وتركز على توفير أجهزة التدفئة والبطانيات وكسوة الشتاء ، كما تم مؤخراً التركيز على توزيع الغذاء ، وخصوصاً توزيع الخبز في المناطق التي تعاني في الحصول عليه من خلال إنشاء عدد من المخابز في المناطق السورية المحررة وفي مخيمات اللاجئين ، وكذلك توفير الطحين اللازم ومصاريف تشغيل هذه المخابز بفضل الله ثم بتبرعات أهل الخير ، ونطمح أن تصل مساعداتنا إلى ربع مليون أسرة في نهاية الحملة.

ونامل من أهل الخير أن يواصلوا دعم الحملة خاصة في ظل الأوضاع السيئة التي يعاني منها النازحين واللاجئين السوريين. 

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock