أخبار الكويتالأخبار المثبتة

زكاة سلوى تطرح مشروع “وبالوالدين إحسانا” بقيمة 10 دنانير

( الفوز – محليات )

تطرح زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية مشروع “وبالوالدين إحساناً” وتسعى اللجنة من خلاله إلى ترسيخ وتعزيز فضيلة بر الوالدين والمسارعة في كسب رضاهم في الحياة وبعد الممات، وكذلك تخفيف معاناة ألاف الأسر المستفيدة من هذا المشروع الإنساني.

مدير زكاة سلوى المهندس ثامر السحيب

قال مدير زكاة سلوى المهندس ثامر مرزوق السحيب: تبدأ المساهمة في هذا المشروع 10 دنانير، ومن خلال هذا المبلغ ندعم العديد من المشاريع الخيرية والأوقاف داخل وخارج الكويت مثل بناء المدارس وبناء المستشفيات وبناء المساجد وحفر الآبار والمشاريع الوقفية، ودور الأيتام مبينا أن زكاة سلوى تحرص على تنفيذ المشاريع الإنسانية ذات الأثر الملموس في حياة المستفيدين ونحرص على الإشراف المباشر على تنفيذ المشاريع.

مستشهداً بحديث رسولنا صلى الله عليه وسلم “إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له” وانطلاقاً من دورنا الديني نحرص على التذكير بضرورة بر الوالدين وادخال السرور عليهما في حياتهما وبعد الممات بالدعاء والعمل الصالح لهما.

للتواصل مع زكاة سلوى الاتصال على الأرقام 55644001 / 556644002 أو من خلال زيارة موقع اللجنة بمنطقة سلوى ق٨ ش سالم الحريص م ٣٦١ مقابل جمعية سلوى التعاونية .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock