للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

الثقافة اﻹسلامية : انطلاق مهرجان صيف 2015

( الفوز – محليات )

wpid-img_٢٠١٥٠٧٢٩_١٥٣١٣٢.jpg-620x300

أكدت ادارة الثقافة الاسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية أهمية الدور المجتمعي والحيوي الذي تشكله أنشطتها وفعالياتها الجماهيرية والتي تسعى من خلالها الى تنمية القيم وبناء الفضائل التي تكرس رسالتها الثقافية الراشدة المؤدية الى توسيع قاعدة الشراكة الجماهيرية مع مختلف شرائح المجتمع وتكريس رسالتها القيمية داخل المجتمع.

جاء التصريح تزامناً وإعلان الإدارة وانطلاق أولى محطات مهرجانها الثقافي الصيفي العائلي (صيف 2015 ثقافة..وناسة) الذي تقرر أن تكون إطلالته الأولى في مجمع البيرق بمنطقة العقيلة اليوم الخميس الموافق 30 وغداً الجمعة الموافق 31 يوليو,موضحة بأن جميع الفعاليات سوف تقام خلال الفترة المسائية من الساعة 7 مساء ولمدة ساعتين .

واضافت الإدارة بأن المهرجان يعكس رغبتها المستمرة الساعية إلى إضفاء طابع التجديدوالتنويع على أنشطتها الثقافية، خاصة فيما يقدم للأسرة في المجتمع الكويتي، ومحاولة إيجاد ما يلبي طموحات الجميع لاسيما في أوقات العطلات الصيفية وقضاء الأوقات فيما هو نافع ومفيد وما يعزز قيم حب الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره.

واستطردت الإدارة بأن الفعاليات جاءت في ثوب ثقافي جديد لاشتمالها على العديد من الفقرات الترفيهية الشيقة التيستقام بالتعاون مجموعة الشعلة الترفيهية والموجهة في الأساس للأعزاء الصغار، إلى جانب المسابقات الثقافيةالممتعة لكافة أفراد العائلة، والتي رصدت لها جوائز عينية متميزة للمشاركين من الجمهور الكريم بقيمة 2000 دينار اسبوعياً.

واكدت الإدارة على تطعيم جميع فقرات المهرجان وطوال أيامه العامرة بجرعة إيمانية في شكل خاطرة إرشادية لفضيلة الشيخ د. بدر الحجرف، حرصاً على تحقيق الملمحالتوجيهي والقيمي من مثل هذه اللقاءات.

واختتمت الإدارة تصريحها موجهة شكرها لمجمع البيرق خاصة، والمجمعات الشريكة عامة على هذه المبادرة الطيبةمنها لاحتضان هذه الأنشطة الجماهيرية، ورعايتها لتأخذأدوراها مجتمعياً، داعية الجمهور الكريم للحضوروالاستمتاع بما يقدم من وصلات وفقرات ترفيهية ثقافية،ولمتابعة تفاصيل هذا النشاط وغيره من الأنشطة من خلالمتابعة حساب الإدارة في التوتير @thaqafa والوسم الرسمي للمهرجان:

# ثقافة_وناسة .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock