للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

سمو أمير البلاد يكرم خالد العيناتي على المركز الأول في حفظ القرأن

( الفوز – محليات ) 

img_4938

استقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري والقارئ خالد العيناتي، وذلك بمناسبة فوزه بجائزة أول الأوائل الفرع الدولي لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم والتي أقيمت بقطر.

وقد أشاد سموه بهذا الانجاز المشرف والمتميز والذي يعد مصدر فخر واعتزاز ومنزلة سامية في حفظ القرآن الكريم وغرس قيم الخير في خدمة الدين الإسلامي الحنيف، متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح وتحقيق كل ما يصبو إليه من إنجازات لرفع راية الوطن العزيز.

من جانبه قال القارئ خالد العيناتي، إن فوزه بجائزة أول الأوائل جاء بفضل من الله ثم بتوجيهات ودعم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، للحفظة والحافظات في الكويت، مضيفاً: تشرفت بلقاء صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وكان لقاء طيبا، حيث قال لنا إن هذا بلدكم وكثر ما تقدرون تسعون في رفعته وعلو مكانته اسعوا، كما قال سموه: انتم تعرفون الوضع حولنا فالله يحفظ الكويت، وهذه كلمات سمو الأمير أوجهها لكل الشعب الكويتي وأسأل الله أن يوفقنا لكل الخير.

وأوضح أن فكرة المسابقة تقوم على جمع المتسابقين الدوليين الذين حصلوا على المراكز الأولى فقط لأفرع القرآن الكريم وتفسيره أو القرآن الكريم أو القراءات العشر.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock