للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

سرقة ” التأمينات ” وصمت التيارات السياسية

( الفوز – محليات )
_٢٠١٥١٢٠٢_٠١١٤١١

قال النائب السابق العنجري إن قضية فساد ملف التأمينات الاجتماعية، تواطؤ من أطراف عده دون الأخذ في الاعتبار بمصلحة الشعب الكويتي.

وأكد أن أموال التأمينات الاجتماعية هي رأس الحربة لقضايا الفساد المالي في الكويت، مستغربًا أن يبقى بلاغ مقدم حول هذه الملف حبيس الأدراج رغم إدراجه منذ عام 2008، حتى 2012، مذكرًا باستجواب قدم بخصوص محور التأمينات إلى وزير المالية آنذاك نتج عنه إيقاف مدير عام التأمينات حتى انتهاء إجراءات النيابة، في حين صدر قرار من النائب العام السويسري بتجميد أمواله.

وإزاء الصمت تجاه تلك القضية، من قبل عدة تيارات سياسية، قال العنجري إن ذلك الصمت يضع هذه الأطراف أمام عدة تساؤلات، بشأن ما إذا كان هناك متورطون في هذا الملف، كما أن مجلس إدارة التأمينات يأخذ تحركات جادة في هذا الشأن.

واستغرب العنجري عدم مبادرة وزير المالية الحالي بتشكيل لجنة تحقيق تضم أعضاء مجلس الإدارة المعاصرين لهذا الملف، إذ إن قرارا لم يتخذ حتى الآن بهذا الشأن بل أكثر من ذلك يتم تكريم مدير التأمينات العام السابق الذي هو هارب خارج البلاد ومنحه مستحقاته الوظيفية وكأنها إبراء ذمة، متسائلا “هل لا يعلم وزير الداخلية أن هناك قضية في هذا الشأن أمام النيابة؟

وحذر العنجري من استخدام سلاح سحب الجنسية في مواجهة الخصوم، في ظل التشكيك بانتماءات الشعب الكويتي، مؤكدًا أن مثل هذه الأوضاع لا يمكن أن تستمر “فالمنطقة ليست ملتهبة.. المنطقة متفجرة”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock