للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

مكافأة اﻷعمال الممتازة قبل رمضان

( الفوز – محليات )

GFVTFJOKDAKORQDYFGRLMCHD

أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د.مطر المطيري انتهاء الوزارة من تسكين كافة وظائف الموظفين الذين تم انهاء ندبهم في الهيئة العامة للقوى العاملة خلال الفترة الماضية.

وأوضح د.المطيري في تصريح صحافي أنه تم صدور قرار التسكين لمن تم انهاء ندبهم وعليهم مراجعة الشؤون الادارية لتسلم صورة من قراراتهم وتسلم مواقعهم الجديدة لافتا الى انه تم خلال اجراء عملية التسكين مراعاة التخصصات لجميع الموظفين حيث تم تسكين كل موظف في تخصصه المناسب حتى لا يفقد أي ميزة مالية كانت تمنح له في عمله السابق.

وأضاف: تمت أيضا مراعاة قرب مقر السكن للموظفين الذين لا يحملون كوادر مالية خصوصا الموظفات منهم مشيرا الى ان تسكين الوظائف شمل كل قطاعات الوزارة حيث تم سد العجز الموجود في عدد من القطاعات وذلك للاستفادة من خبرات الكثير من الموظفين الذين تم انهاء ندبهم من هيئة القوى العاملة.

وذكر انه تمت الاستعانة باعداد كبيرة من المفتشين في مختلف الادارات في وزارة الشؤون ومنها ادارة المرأة والطفولة والادارات التعاونية فضلا عن توزيع اعداد من الموظفين على ادارات الشؤون الادارية والمالية والحاسب الآلي وغيرها من الادارات الأخرى.

ومن جهة اخرى كشف الدكتور المطيري ان الوزارة حرصت على الانتهاء من الأعداد لصرف الاعمال الممتازة للموظفين مشيرا الى ان عملية الصرف ستكون قبل حلول شهر رمضان المبارك.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock