للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

اتحاد عمال البترول : ١٧ ابريل يوم ناصع في تاريخ #القطاع #النفطي في الكويت

( الفوز – محليات )

قال رئيس اتحاد عمال البترول محمد حمد الهاجري ان يوم ١٧ ابريل من كل عام سيظل يوما ناصعا في تاريخ الحركة النقابية في الكويت وخاصة نقابات القطاع النفطي الذين هبوا منتفضين للدفاع عن حقوقهم ومكتسباتهم العادلة .

وهنأ الهاجري في تصريح صحفي عمال القطاع النفطي بتعديل المادة ٥١ من قانون العمل في القطاع الاهلي رقم ٦ لسنة ٢٠١٠ باستحقاق عمال القطاع النفطي مكافأة نهاية الخدمة كاملة بأثر رجعي وذلك اعتبارا من تاريخ صدور القانون مشيدا في هذا الصدد بموقف نواب الامة ودعمهم لعمال القطاع النفطي .

كما وجه الشكر لمتقاعدي القطاع النفطي ودورهم الرئيسي في دعم إقرار هذا القانون من خلال تشكيل لجان وزيارة النواب وإقامة العديد من الندوات والفعاليات .

واكد الهاجري ان عمال القطاع النفطي يستحقون الدعم والتشجيع من الدولة وخاصة من مؤسسة البترول والشركات التابعة لها وليس انتقاص الحقوق والمكتسبات التي اثارت حفيظة العمال وجعلتهم ينتفضون في اكبر اضراب في تاريخ الكويت .

وقال الهاجري ان عمال القطاع النفطي ضربوا اروع الأمثلة في الوقوف صفا واحدا متماسكين ضد الهجمة الشرسة من التي استهدفت الانتقاص من امتيازاتهم وحقوقهم العادلة .

واكد الهاجري في ختام تصريحاته ان اتحاد عمال البترول سيطالب بتحقيق العديد من الامتيازات لصالح عمال القطاع النفطي خلال الفترة المقبلة لانهم يستحقون الكثير من الحقوق في ظل انخفاض مميزاتهم مقارنة بالقطاعات النفطية في دول الجوار وخاصة انهم يتعرضون لأشد المخاطر لاستمرار تدفق النفط الكويتي الى ربوع العالم واستمرار دخل الكويت الاول لتحقيق التنمية والرخاء والازدهار لوطننا الغالي وشعبنا الكويتي الكريم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock