للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

‏طبيب كويتي يترأس جلسة أمراض الصداع في المؤتمر العالمي في اليابان ‏⁦

( الفوز – محليات )

ترأس رئيس قسم الأعصاب بمستشفى ابن سينا الدكتور جاسم الهاشل جلسة أمراض الصداع في المؤتمر العالمي للأعصاب في كيوتو «اليابان»، وقام بنشر بحث طبي علمي كويتي عالمي في هذا المؤتمر.

وقال الهاشل «أن هذا المؤتمر يعتبر الأكبر من نوعه في علم الأعصاب، حيث شارك به قرابة 10 آلاف طبيب من جميع أنحاء العالم لمناقشة كل ما هو جديد في أمراض الجهاز العصبي التشخيصية و العلاجية.

وأضاف في تصريح كما قدمنا محاضرة للحضور في أمراض الصداع، شملت بحث ودراسة كبيرة قام بها هو و فريقة على مدار سنة، ضمت 16 الف شخص من جميع محافظات الكويت، مشيرا الى ان هذه الدراسة تعتبر فريدة من نوعها، فضلا عن انها مرجع كذلك للشرق الأوسط.

وأكد الهاشل على ان الدراسة تطرقت الى ان نسبة أمراض الصداع في الكويت و بالأخص الصداع النصفي بين النساء والرجال الكويتيين في جميع مراحل الحياة ومدى العناء الذي يحدث للمرضى من هذا الصداع، علاوة على عدد الساعات المفقودة من العمل نتيجة للصداع.

ونوه الى ان البحث الذي نشره في في المؤتمر العالمي للأعصاب الذي أقيم في اليابان من شأنه الوقوف على تشخيصات المرض ومدى العبئ الذي يحدث و كيفية التغلب عليه وزيادة الوعي الطبي لدى المرضى والأطباء المعالجين، لافتا الى ان هذا البحث نال إعجاب القائمين على هذا المؤتمر وتم نشره كبحث علمي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock