للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

” رياضيون ” : رفع الإيقاف مطلب شعبي نيابي

( الفوز – محليات ) 

IMG_7592

أعرب عضو مجلس اتحاد كرة القدم السابق سعود مشلش عن أمله في أن ينجح وزير الشباب خالد الروضان في رفع الايقاف الرياضي بالكويت، مشيرا الى نجاح الوزير في تنظيم البطولات الرياضية.

وقال مشلش في الندوة التي عقدت بديوانية عضو هيئة الرياضة والشباب السابق خالد فهد الغانم إن الرياضيين يجدون في الوزير الروضان فرصة كبيرة لعودة النشاط الرياضي ومشاركات رياضيي الكويت في المنافسات الدولية من جديد.

وشدد مشلش على أن رفع الايقاف مطلب لكل الرياضيين، داعيا الوزير إلى أن يعي المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه في رفع الايقاف.

IMG_7589

من جهته دعا المدرب فوزي ابراهيم إلى سرعة رفع الايقاف وعودة الرياضة الى المحافل الدولية”. وقال: نسمع أخبارا جيدة عن قرب رفع الايقاف والعودة الى الحظيرة الدولية، مضيفا “الشعب الكويتي يحتاج الى الفرحة.. بسنا زعل”.

من جهته، استغرب الناشط السياسي فواز الشيباني تعامل الحكومة مع وزير الاعلام السابق الذي استذبحت في الدفاع عنه في حين تتخلى بكل سهولة عن وزير الصحة.

IMG_7590

وقال الشيباني إن الحكومة تتبرأ اليوم من وزير الصحة .. رغم ان الجميع يعرف أن وزارة الصحة هي أحد البوابات الرئيسية للمعاملات وللعلاج السياسي ولكسب الولاء، مضيفا أنه في الوقت الذي يدافع فيه الشعب الكويتي عن الوزير نرى مجلس الوزراء يقف ضد قرارات وزير الصحة الاصلاحية.

IMG_7591

بدوره قال عضو مجلس هيئة الشباب والرياضة السابق خالد فهد الغانم إن رفع الايقاف رغبة شعبية ونيابية، مشيرا إلى أنه لأول مرة يصل طرح الثقة في أحد الوزراء الى 31 صوتا.

واعرب فهد الغانم عن أمله في أن الرسالة تكون قد وصلت من النواب والشعب للحكومة، مشددا على ضرورة ان يكون هناك تحركا جديا لرفع الايقاف الرياضي، واصفا الوضع الرياضي حاليا بأنه معيب ومخجل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock