الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

اللجنة العليا تضع اللمسات الأخيرة لدورة الألعاب الخليجية الثالثة 

( الفوز – محليات )

أنهت اللجنة المنظمة جميع استعداداتها لبدء منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تنطلق غداً، وتستمر حتى 31 الجاري، تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وبمشاركة أكثر من 1700 لاعب ولاعبة يمثلون الدول الخليجية الست، ويتنافسون في 16 لعبة رياضية.

واجتمعت اللجنة، أمس، برئاسة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الراجحي، وبحضور نائبه رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس لجنة اللجان الرياضية الشيخ مبارك النواف، ونائب مدير الهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا، وأمين سر اللجنة الأولمبية حسين المسلم، إضافة إلى ممثلي الجهات الحكومية.

وناقش أعضاء اللجنة جميع التفاصيل اللازمة لوضع اللمسات الأخيرة قبل يوم من انطلاق الدورة، مرحبين بالأشقاء الخليجيين الذين يحلون ضيوفا كراما على البلاد.

وفي الوقت الذي تجهزت 12 منشأة رياضية لاحتضان منافسات الدورة، بدأت بعثات المنتخبات الخليجية بالتوافد إلى البلاد، بوصول المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات للسيدات، ومنتخب رجال عمان للرماية، على أن يتوالى وصول بقية المنتخبات وفق تسلسل المنافسات في الدورة، التي تبدأ غداً بمسابقة ألعاب القوى للسيدات، في حين تنطلق بعد غدٍ منافسات كرة القدم داخل الصالات للرجال، والرماية للرجال.

وأكدت عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم مديرة إدارة كرة القدم النسائية لمياء بن بهيّان، أن منتخب السيدات السعودي، الذي كان أول الواصلين إلى الكويت، يهدف من خلال هذه المشاركة إلى تقديم مستوى مشرّف، والسعي إلى تحقيق نتائج إيجابية، مؤكدة أن الهدف من المشاركة بهذا التجمع الخليجي المميز هو تقديم مستوى مشرّف يعكس التطور والنمو الذي تشهده كرة القدم النسائية بالمملكة ودول الخليج في الفترة الماضية.

بدورها، قالت المشرفة العامة على المنتخبات الوطنية النسائية عالية الرشيد إن الإعداد لهذه المشاركة جاء وفق الإطار الذي رسمه الجهاز الفني للمنتخب، مشيرة إلى أن الإعداد للمشاركة كان على ثلاث مراحل؛ ابتدأت أولا بتجارب الأداء لاختيار اللاعبات واستدعائهن للمنتخب، وثانيا بمرحلة الرياض وجدّة التي استمرت طوال شهر رمضان، وأخيرا المعسكر الذي شهدته الرياض، وخاض خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام نظيره الكرواتي، وقدم خلالهما مستوى جيدا يجعله على أتم جاهزية للمشاركة في الدورة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock