للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
العالم من حولك

جائزة ” الأميرة ” 7 فائزين بالتميز في العمل الاجتماعي

( الفوز – خليجيات ) 

IMG_6956


أعلن الأمين العام لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتور عبدالله المعيقل، اليوم الأحد في الرياض أسماء الفائزين السبعة في الدورة الرابعة للجائزة التي تحمل عنوان: (التمكين الاجتماعي والاقتصادي لكبار السن).

وقال المعيقل في كلمة ألقاها نيابة عن وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس أمناء الجائزة الدكتور علي الغفيص: “إن الفائزين في النسخة الرابعة سيتم تكريمهم في حفل يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – في 28 من فبراير الجاري”، مؤكداً أن الرعاية الكريمة تأتي امتداداً لدعم القيادة الرشيدة للمتميزين في وطننا.

ورفع الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير عضو مجلس الأمناء ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على رعايته ودعمه لجائزة الأميرة صيتة، مشيراً إلى القيادة لا تتوانى إطلاقاً عن دعم العمل الاجتماعي ورعايته.

وأشار المعيقل، إلى أن أسماء الفائزين جاءت لتؤكد مدى أهمية هذه الجائزة النوعية التي تحتفي بمؤسسات ومراكز وأفراد برعوا في خدمة العمل الاجتماعي، ليتم من خلالها تكريمهم وتحفيزهم للاستمرار في العطاء تجاه وطنهم ومجتمعهم. وأضاف الأمين العام، أن الجائزة جاءت أيضاً لتشجيع الأعمال الخيرية الاجتماعية التي تهدف إلى بذل العون والمساعدة للمحتاجين.

وأعلن الأمين العام حجب جائزة الأميرة صيتة للفرع الثالث من الجائزة الذي يعنى بالدراسات والأبحاث العلمية، مؤكداً أن السبب عائد لعدم تحقق معايير الجودة في الأبحاث المتقدمة للجائزة ، مشيراً إلى أن الدراسات والأبحاث لم تحقق اشتراطات الجائزة، وفي رده على سؤال لـ (الجزيرة) حول التنسيق مع الجامعات السعودية بشأن ذلك، قال إن هناك تواصلاً مستمراً مع الجامعات وحثهم باستمرار لتقديم الأبحاث التي تجريها كليات الخدمة الاجتماعية وغيرها فيما يخص أبحاث كبار السن، لكنه أكد على أن البحث العلمي في هذا المجال محدود، متمنياً أن تكون هناك إسهامات كبيرة من قبل الباحثين في المستقبل.

وعن آلية اختيار الأفراد الفائزين بالجائزة، أجاب الأمير سعود بن فهد بأن ذلك يتم من خلال لجان متخصصة إلى جانب الجهات التي تتعامل معها الجائزة في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى إتاحة المجال للأفراد المتميزين للقيام بعملية التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني أو المراكز المنتشرة في مختلف المناطق التي تتعاون مع الجائزة، موضحاً أنه يسبق ذلك حملات إعلامية كبيرة بغرض الوصول إلى أكبر قدر من المتميزين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock